المجلة

Linkedin Live ميزة جديدة في لينكدإن لعمل بث مباشر

تعتبر منصة لينكدإن الوجهة الأولى لأي شخص يمتلك شركة او لأي موظف أو عامل أو مهني في أي مجال ، حيث أن منصة لينكدإن توفر إمكانية التواصل بين المستخدمين في إطار التوظيف و العمل و ما إلى ذلك ، و هي عبارة عن منصة مهنية مهتمة بمجال الأعمال لا أكثر و لا اقل .

حيث أن لينكدإن ليست مثل باقي منصات مواقع التواصل الإجتماعي التي تتيح امكانية الدردشة بهدف الترفيه و غيرها من الأمور ، بل هي منصة الهدف منها أن تقوم بعرض ملفك التعريفي كمهني من خلال إضافة مهاراتك و مشاركة خبرتك و تتيح لك التواصل مع مهنيين و عاملين آخرين في نفس مجالك .

و قد قامت شركة لينكدإن في وقت سابق باضافة ميزة يمكن القول بأنها جاءت متأخرة جدا و هي خاصية عمل بث مباشر على المنصة .

Linkedin Live ميزة جديدة في لينكدإن لعمل بث مباشر

و إن كنت واحدا من مستخدمي منصة لينكدإن قد تتساءل ما هو الهدف من ميزة البث المباشر على المنصة ، حيث أنها مجرد منصة مهنية لا أكثر و لا أقل بالتالي لا حاجة لعمل بثم مباشر ، و لكن دعني أخبرك بأن العكس هو الصحيح .

منصة لينكدإن تعتبر أكثر منصة يجب أن يتوفر فيها البث المباشر حيث أنها تتيح للشركات و رواد الاعمال بعمل لايف أو بث مباشر للأمسيات المهنية و المؤتمرات و الاجتماعات الهامة و مشاركتها مع باقي العاملين في نفس المجال.

و حاليا فإن ميزة البث المباشر على لينكدإن متوفرة فقط في الولايات المتحدة الأمريكية و قريبا سيتم تعميمها على باقي دول العالم .

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock