الربح من الانترنات

ClickTrades – إنشاء بيئة تداول مثالية لكل متداول

مع الحلول المتطورة والمنصات المتقدمة، يتمثل الهدف الرئيسي لـ ClickTrades في توفير مجموعة واسعة من عقود الفروقات وخلق بيئة تداول مثالية لأي مستثمر يرغب في تحسين معرفته بفئات الأصول القابلة للتداول.

لدعم المتداولين بالمزيد من المعلومات ذات الصلة، تقدم ClickTrades كذلك أخبار سوق تفصيلية تشتمل على معلومات مهمة يمكن استخدامها أيضًا أثناء التحليل.

المنصة سهلة الاستخدام التي يقدمها الوسيط توفر فهمًا أعمق للأنظمة المستخدمة في تفسير بيانات السوق، بالإضافة إلى التحليل الاحترافي المقدم من جهة خارجية والرسوم البيانية المتعددة.

العلاقة بين اللوائح والامتثال في مجال التداول

أسواق تداول موسعة عبر الإنترنت وشروط تداول لا تقبل المنافسة

سيحصل ClickTrader على إمكانية الوصول إلى سوق تداول موسع عبر الإنترنت، مع أكثر من 2100 عقد فروقات، مثل العقود على:

فوركس، والمؤشرات، والسنَدات، وصناديق المؤشرات المتداولة، والأسهم، والسلع، والعملات المشفرة

 

نظرة عن كثب على شروط التداول تكشف عن فرص رائعة:

  1. أكثر من 55 زوج من العملات القابلة للتداول مع رافعة مالية تصل إلى 1 : 300
  2. رافعة مالية حتى 1 : 10 لعقود الفروقات على الأسهم في أكثر من 20 سوقًا رئيسيًا
  3. عقود الفروقات على أكثر من 26 مؤشراً عالمياً تتداول برافعة مالية تصل إلى 1 : 200

يمكن للمتداولين استخدام العديد من الشروط الممتازة الأخرى لزيادة قيمة محفظتهم وتعزيز خبراتهم في التداول، عند تعلم كيفية التعامل على كل أداة على حدة.

من خلال الدخول على المنصة الشاملة للوصول إلى عقود الفروقات الأكثر شعبية، باستخدام أي نوع من الأجهزة، يساهم القيام بدور المتداول في تعزيز تجربة المستخدم وحجم المعرفة المكتسبة.

بالمشاركة في الأقساط التأمينية، وفروق الأسعار المنخفضة، ومستويات الرافعة المالية العالية من خلال الحساب التجريبي المجاني لاختبارها جميعًا، تقدم ClickTrades مجموعة جديدة تمامًا من ميزات التداول إلى المستثمر!

عرض رقمي للأسواق العالمية عبر الإنترنت

منصة WebTrader – منصة متقدمة مع جلسات افتتاح كبيرة في السوق

تحتوي منصتنا التي تتميز بسهولة الاستخدام على كل ما هو متوقع من نظام تم إنشاؤه باستخدام أحدث التقنيات.

أدوات تحليل مجانية وأدوات إدارة المخاطر والتنفيذ السريع ليست سوى بعض الآليات المضمنة في WebTrader.

يمكن للمتداولين تجربة عدد كبير من الميزات والأدوات المتكاملة، بالإضافة إلى اتصال دائم بالأسواق العالمية لفهم كيفية تغير الصناعة المالية.

باختصار، يمكن حصر الميزات الرئيسية الخمسة لـ WebTrader على النحو التالي:

  1. التداول المركزي– وهو أداة التحليل الفني المعقدة التي تزود المتداولين بالمعلومات التفصيلية التي يمكن استخدامها لإنشاء وتحسين استراتيجيات التداول.
  2. حماية الرصيد السلبي – تحمي هذه الميزة أموال المتداول من خلال التأكد من أنه لن يخسر أبداً أكثر من الأموال التي استثمرها بالفعل في حسابه.
  3. أدوات إدارة المخاطر – يمكن للمستثمرين التحكم في مخاطر التداول عن طريق تحسين وتكييف تقنياتهم باستخدام ميزات محددة مثل جني الربح ووقف الخسارة.
  4. نظام تداول سهل وواجهة بسيطة – منصة تجمع بين النهج الكلاسيكي واللمسة العصرية. لإرضاء أي نوع من أنواع المتداولين، تجمع WebTrader بين الواجهة السلسة والعديد من الأدوات الشهيرة المستخدمة في مجال التداول.
  5. منهجيات المخططات الرائدة – يمكن لاستراتيجيات التداول أن تشهد مزيدًا من التطوير باستخدام أدوات تحليلية تقدمية تتكامل مع أكثر من 3 أنماط للتخطيط والمؤشرات المختلفة.

يتم دعم هذه الميزات الرئيسية من خلال مؤشرات دقيقة ومخططات شاملة تضمن فعالية وتماسك جميع عناصر التداول التي يكون لكل منها دوره الدقيق في الاستراتيجية.

التداول المركزي

عضو معتمد في ثلاث جمعيات مستقلة لمقدمي الأبحاث، يعتبر التداول المركزي أداة تقدمية توفر حلولاً شخصية تعتمد على احتياجات المتداول، لاستكمال استراتيجيته.

بغض النظر عن طريقة الوصول إليه سواء من جهاز محمول أو حاسب آلي، فإن التداول المركزي يقدم:

 

  • الوصول الكامل إلى أبحاث السوق العالمية من مصادر موثوق بها

 

  • تغطية لأكثر عقود الفروقات تداولاً
  • تحليل فني وأساسي بلغات متعددة
  • علامات توقف وتنبيهات مفصلة لسهولة التفسير

 

 

هذه ليست سوى بعض العناصر التي توفرها أدوات التداول الديناميكية إلى استراتيجية المستثمر، إلى جانب الطرق الميكانيكية الأخرى والتحليل الواقعي، كدعم لخطة تداول كاملة.

مدمجة مباشرة داخل WebTrader، تعمل الأداة كنظام موثوق يسمح للمتداولين بالاختيار من بين أنواع مختلفة من المخططات، والأطر الزمنية والمؤشرات الفنية المتعددة لمراقبة وتحليل الأدوات المفضلة.

أهمية الحساب التجريبي على منصة التداول


تقدم ClickTrades حسابًا تجريبيًا يمكن استخدامه كطريقة لممارسة واختبار الاستراتيجيات الحالية في بيئة خالية من المخاطر. تعمل وظائف المنصة بنفس طريقة العمل على المنصة المباشرة، مما يسمح للمتداولين بتجربة محاكاة لسيناريوهات التداول الفعلي.

يتيح إنشاء حساب تجريبي للمستثمرين فهم الاختلافات بين الأنواع المتباينة من الرسوم البيانية والتحليل الفني والأساسي والنقاط وافتتاحات المراكز والعديد من مفاهيم التداول الأكثر شهرة.

بما أن الحساب التجريبي يستخدم أموالاً افتراضية، فليس لدى المستثمرين ما يخسرونه، ويمكنهم الاعتماد على هذا النظام لتحسين أساليب التداول التي يستخدمونها. نظرًا لأن جميع الأنظمة تتسم بالمرونة، فإن الإصدار التجريبي متوفر على الأجهزة المحمولة والأجهزة المكتبية على حد سواء!

يراجع المتداول الخيارات التي تقدمها خطط الحساب

خطط حساب مخصصة لخدمة جميع المتداولين

على الرغم من وجود 3 خطط معروضة على الموقع الإلكتروني، يمكن للمستثمرين اختيار فتح حساب بإيداع الحد الأدنى بمبلغ 250 دولارًا.
في ما يلي أنواع الحسابات الثلاثة المتوفرة على ClickTrades:

1) أساسي – حساب مصمم خصيصًا لجميع أنواع المتداولين، يسمح بالوصول إلى الخدمات الأساسية.

2) أصلي – حساب مستوى متوسط، يقدم خيارات أكثر تعقيدًا، للمستثمرين الذين اكتسبوا بعض الخبرة في التداول،

3) توقيع – حساب المستوى الأعلى، يتيح الوصول الكامل إلى جميع خدمات ClickTrades.


توفر جميع الخيارات إمكانية الوصول إلى الحساب التجريبي، منصة WebTrader، بالإضافة إلى دعم العملاء عالي الجودة على مدار الساعة، والمراجعات الخارجية للسوق، والوصول المفتوح إلى الأبحاث.

يمكن إتاحة مزايا متميزة أخرى من خلال ترقية الحساب، مثل ممثل حساب مخصص، والتداول المركزي، وشروط تداول خاصة.

يتفاعل المستثمر مع الأسواق العالمية عبر الإنترنت التي يمكن الوصول إليها من خلال ClickTrades

التراخيص واللوائح السارية

ClickTrades مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الخدمات المالية (FSA)، وهي هيئة الخدمات المالية في سيشيل، تحت رقم الترخيص SD020.

كعلامة تجارية شفافة، يتمحور النهج حول حماية البيانات الشخصية للأفراد، وفقًا لمتطلبات القوانين المعمول بها. ومن التدابير الأخرى المتخذة لضمان حماية العميل الاحتفاظ بأموال العملاء في حسابات منفصلة، من أجل إدارة أفضل.  

فرق دعم العملاء المهنية والمتعددة اللغات

سيضمن كل مدير حساب مدرب تدريبًا عاليًا اكتساب ClickTraders الخبرة من خلال جميع موارد المعلومات الموجودة. تركز الفرق على تثقيف كل مستثمر من خلال أخبار السوق التي تقدم رؤى حول العناصر التي تؤثر بشكل مباشر على كل أداة مالية.  

يمكن الوصول إلى دعم العملاء من خلال خيار الدردشة المباشرة أو البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف الدولي.


يستكشف المستثمر الميزات المدمجة في منصة Clicktrades WebTrader

لماذا يتعين على المتداولين التفكير في الاستثمار مع ClickTrades؟

مجموعة كاملة من الميزات وشروط التداول تقدمها ClickTrades لتوفير بيئة تداول لا تضاهى لكل مستثمر، بغض النظر عن مستوى الخبرة لديه.

عند إنشاء حساب، يتمكن للمتداولين من الوصول إلى الأسواق من خلال منصة WebTrader، وكذلك الوصول إلى مزود تحليل السوق الذي تقدمه جهة أخرى، وكذلك التداول المركزي.

على المدى الطويل، يكون البقاء متصلاً بالأسواق أمرًا فارقًا. من خلال قسم أخبار السوق، يمكن للمستثمرين مراقبة الأحداث العالمية بفعالية ومعرفة تأثيراتها على الصناعة. إن فهم كل عنصر يؤثر على الأصل سوف يسهم في تعزيز استراتيجية التداول مع تدابير إدارة المخاطر من أجل حماية أفضل للأموال.

كل هذه المكونات يمكن أن تساعد المستثمر على تحسين أسلوب تصرفه وطريقة تفكيره عند التداول في الأسواق، حيث توجد حالات لا حصر لها عندما لا يكون الاعتماد على الرسوم البيانية كافياً لوضع خطة متكاملة. من خلال إعادة تنظيم فهم الأنماط والتحليل، يمكن للمتداول أن يستخدم أدوات المنصة بشكل أفضل، ويرتقي بأساليبه، ويضمن هذه العناصر في تطوير استراتيجيته.

المصادر: Clicktrades.com ،Investopedia.com

تداول عقود الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة للخسارة.

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock