آندرويد

3 ألعاب آندرويد ممتعة يجب أن تكون على هاتفك

ألعاب نظام تشغيل الاندرويد كثيرة جدا ،و ان قمت بالولوج الى متجر الجوجل بلاي سوف تجد أن هناك الملايين من التطبيقات المختلفة التي يمكنك القيام بتحميل اي منها و تجربتها على هاتفك اندرويد .

و لكن المشكلة هي ان هذه التطبيقات الخاصة بالالعاب ليس جميعها ممتع و بعضها ممل جدا ، لهذا نحن هنا على Pro3xplain نحاول من حين لاخر مشاركة بعض التطبيقات الخاصة بالالعاب و الممتعة كي نوفر عليك عناء التجربة و البحث في متجر الجوجل بلاي .

و في هذا الموضوع سوف نشارك معك 3 تطبيقات العاب اندرويد رائعة ، و كل ما عليك فعله هو تجربة استعمالها و الاستمتاع بها .

1 – تطبيق لعبة Space Agency  

3 ألعاب آندرويد ممتعة يجب أن تكون على هاتفك

إذا كنت تحب العاب المغامرات و الفضاء و الاستراتيجيات فإن تطبيق لعبة Space Agency ميزته أنه يجمع بين كل ما سبق ، حيث أنه يتيح لك امكانية اشناء الصورايخ و القيام باطلاقها عبر ممرات يجب ان لا تنحاز عنها ، مما يجعل اللعبة مشوقة للغاية .

و من أجل استعمالها و تجربتها على هاتفك اندرويد ما عليك سوى تحميل اللعبة عبر الرابط أدناه ، و هي تعتبر من بين اشهر الالعاب على متجر الاندرويد حيث تحظى بازيد من مليون تحميل رغم انه لم يمضي الكثير من الوقت على وجودها .

تحميل لعبة Space Agency  

2 – تطبيق لعبة Hades’ Star

3 ألعاب آندرويد ممتعة يجب أن تكون على هاتفك

 تطبيق لعبة Hades’ Star هو بعارة عن لعبة استراتيجية و تشويق ، و الية عمل اللعبة بسيطة للغاية حيث ما عليك سوى القيام بتشغليها على جهازك لتجد واجهتها على هذا الشكل :

الان بعد ذلك المطلوب منك هو ان تقوم بمحاولة انشاء كواكب جديدة و ايضا الفوز في المعارك التي سوف تخوضها مع الاخرين من اجل السيطرة على الكواكب .

تحميل تطبيق لعبة Hades’ Star

3 – تطبيق لعبة Day R Survival

3 ألعاب آندرويد ممتعة يجب أن تكون على هاتفك
3 ألعاب آندرويد ممتعة يجب أن تكون على هاتفك

تطبيق لعبة Day R Survival هو عبارة عن لعبة مشوقة للغاية ، حيث أنه بعد أن تم تدمير العالم بواسطة الأسلحة النووية فإن مهمتك حاليا هي الحفاظ على حياتك وسط الدمار الشامل الذي أصبح يحيط بالعالم من كل صوب .

تحميل لعبة Day R Survival

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock