المجلة

مواقع تسوق الدفع عند الاستلام في السعوديّة

في الواقع ليس هناك افضل سوق الكتروني يمكن ان نصحك باستعماله عند رغبتك في الشراء اون لاين ، حيث أن هناك الكثير من مواقع تسوق اون لاين في السعودية و التي تتيح امكانية الشراء و التوصل بالمنتج الى غاية باب المنزل.

و بما أنه لا يمكننا حصر الموضوع في موقع مواحد ، فإننا في هذا الموضوع سوف نشارك معك مجموعة من اكثر مواقع تسوق الدفع عند الاستلام في السعوديّة.

المواقع التالية التي سوف نشارك تعتبر من بين مواقع تسوق الدفع عند الاستلام في السعوديّة الافضل على الاطلاق ، سوف يكون تركيزنا محصورا في الحديث عن السعودية نظرا لأنها من أكثر الدول شراءا عبر الانترنت و القاطنين بداخل الاراضي السعودية يرغبون معرفة المزيد من المعلومات حتى تسوق اون لاين بشكل عام .

و كي لا أطيل عليك إليك قائمة مواقع تسوق اون لاين التي ننصحك باستعمالها ، هي تختلف بين مواقع لشراء الملابس و اخرى لشراء العطور و اخرى لشراء الاكسسوارات الالكترونية و كل انواع المنتجات الاخرى .

مواقع تسوق الدفع عند الاستلام في السعوديّة

1 –  Banggood

أول موقع سوف نشاركه معك في هذه المقالة هو موقع Banggood و الذي يعتبر من مواقع تسوق الكتروني الرائدة في مجال البيع و الشراء عبر الانترنت .

و مزية موقع Banggood انه يتيح التسوق اون لاين و شراء كل انواع المنتجات التي يمكن ان تخطر على بالك ، حيث يمكنك من خلاله شرءا الملابس اون لاين و شراء الاكسسورات الالكترونية و كل انواع المنتجات الاخرى .

مواقع تسوق الدفع عند الاستلام في السعوديّة

و طريقة استعمال الموقع بسيطة ، حيث أن ما عليك سوى القيام بالولوج الى الموقع ثم القيام بتصفح المنتجات المعروضة على منصة الموقع ، او البحث عن منتج معين من خلال خانة البحث ثم بعد اختيار المنتج تقوم بالنقر على طرق الشحن و تختار الدفع عن الاستلام .

بعد ذلك تقوم باتمام عملية الشراء و اضافة عنوانك و انتظار التوصل بالمنتج لتقوم بدفع ثمنه عند الاستلام .

الدخول الى موقع Banggood

2 – موقع تسوق الدفع عند الاستلام في السعوديّة : Balleh

موقع Balleh يعتبر افضل متجر الكتروني يمكنك من خلاله تسوق اون لاين و شراء العطور و مستحضرات التجميل و كل انواع المنتجات المتعلقة بالرياضة و الصحة و الجمال ، و ميزته أنه ايضا يوفر الدفع عندم الاستلام قبل السعودية .

و طريقة استعمال الموقع سهلة و بسيطة حيث أن كل ما عليك القيام به هو الضغط على الرابط ادناه ، ثم الولوج الى منصة الموقع و الذي سوف تجد واجهته على هذا الشكل :

مواقع تسوق الدفع عند الاستلام في السعوديّة

سوف تجد أن الموقع يتيح لك امكانية شراء كل انواع المنتجات المتعلقة بالصحة و الجمال و بعد اختيار اي منتج ما عليك سوى القيام باضافة عنوانك او مكان استلامه و سوف يتم التواصل معك من طرف الموقع بعد ارساله اليك بحيث يمكنك بعدها اتمام عملية الشراء .

الدخول الى موقع Balleh 

3 – موقع تسوق الدفع عند الاستلام في السعوديّة : Baful

موقع zaful يعتبر ارخص موقع ملابس على الاطلاق ، حيث أنه عندما يتعلق الامر بشراء الملابس فإن افضل متجر اون لاين ننصحك به هو zaful .

مواقع تسوق الدفع عند الاستلام في السعوديّة

إذ يتوفر على انواع ملابس كثيرة جدا ، و بقياسات مختلفة و لجميع الأجناس سواءا رجال أو نساء أو أطفال ، و يوفر ايضا ميزة الدفع عند الاستلام ، و طريقة استعماله لا تختلف عن المواقع السابقة .

حيث أنه أيضا يتيح لك امكانية الدفع بعد التوصل بالمنتج في اي مكان داخل المملكة السعودية.

الدخول الى موقع  zaful

4. Aliexpress

Aliexpress 
Aliexpress

هو من أشهر مواقع التسوّق اون لاين في العالم، لكن لا يدعم بعد الدفع عند الاستلام في السعوديّة في الوقت الحالي رغم أنّه انتشرت أخبار أنه سيصبح كذلك قريبا.

موقع Aliexpress من أشهر المتاجر الصينيّة، و رخيص السعر و ان كنت تبحث عن منتوج معيّن فانّه من الأكيد ستجده بداخل هذا المتجر الصيني العملاق.

بالنسبة للشحن فان الارسال مجّاني و يأخذ بين 10-20 يوم في السعوديّة مع العلم أنّ ما قمت بشرائه سيصلك الى باب منزلك.

 

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock