برامج و اضافات

منع أي برنامج من الإتصال بالانترنت على الويندوز

من بين الأمور التي يمكن أن تجعل الانترنت بطيئا على حاسوبك الخاص ، هو كون بعض البرامج تقوم باستهلاك الكثير من صبيب الانترنت دون علمك ، و أحيانا هناك بعض البرامج التي قد لا تقوم بتشغيلها و لكن مع ذلك فهي تعمل في خلفية الحاسوب و تستهلك الانترنت بشكل كبير .

لهذا فإن افضل حل يظل هو أن تقوم بمنع هذه البرامج من الاتصال بالانترنت ، و كي تقوم بقطع الاتصال بالنت عن برنامج معين فإنك بحاجة إلى إستعمال أداة تدعى simplewall .

أداة simplewall هي عبارة عن بريمج صغير الحجم و يمكنك استعماله بدون الحاجة الى التنصيب ، حيث أنه برنامج محمول ، و باختصار فإنه يعمل على قطع النت عن اي برنامج في حاسوبك كما يعمل على ايقاف العمليات التي تتم في خلفية الحاسوب .

و هو من بين الادوات التي تساعد على زيادة كفاءة الحاسوب و تسريعه و ايضا توفر الانترنت و خصوصا ان كنت متصلا بموديم او باقة فإنك سوف تحتاجه بالتأكيد .

منع أي برنامج من الإتصال بالانترنت على الويندوز

من أجل الحصول على البرنامج ما عليك سوى القيام بالنقر على الرابط أسفل الموضوع ثم تحميله على حاسوبك و تنصيبه ، ثم يمكنك القيام بتشغيله و القيام  بالنقر على زر الفأرة الأيمن ثم اختيار Add ثم من القائمة المنسدلة حدد الشيء الذي تريد منع اتصاله بالإنترنت سواء برنامج (Add file) أو عملية (Add process) .

ثم قم بوضع علامة موافق بجانب اسمه لتتم اضافته الى قائمة الـ Blocked apps ثم اضغط على زر Enable Firewalling لتتم عملية قطع النت بشكل نهائي عن البرنامج أو إيقاف العملية .

تحميل برنامج  simplewall

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock