iOSآندرويد

كيفية معرفة هوية الرقم المتصل بك على الهاتف

في موضوع سابق تحدثنا عن تطبيق  Truecaller  و الذي يعتبر من بين أشهر التطبيقات التي تتيح للمستخدمين إمكانية معرفة هوية الأرقام المجهولة التي تتصل بهم ، حيث يتيح لك امكاينة البحث عن اي رقم و معرفة صاحبه ، لكن تطبيق  Truecaller  رغم شهرته الواسعة و رغم أنه فعال جدا إلا أنه ليس التطبيق الوحيد الذي يوفر هذه الميزة .

حيث ان هناك تطبيقات أخرى عديدة تتيح امكانية القيام بمعرفة هوية المتصل بك بسهولة جدا مثل التطبيق الذي سوف نشاركه معك في هذه التدوينة و الذي يمكنك تجربة استعماله على هاتفك الذكي سواءا هاتف آندرويد أو هاتف آيفون .

التطبيق الذي نتحدث عنه يدعى Hiya: Caller ID & Spam Blocker ، و هو عبارة عن تطبيق بمجرد أن تقوم بتنصيبه على جهازك و الدخول الى تطبيق فإنه يعمل بطريقتين .

كيفية معرفة هوية الرقم المتصل بك على الهاتف

الطريقة الأولى أنه يمكنك البحث داخل التطبيق عن هوية ارقام المتصلين بك، بمعنى ان تقوم بالولوج الى خانة البحث في التطبيق و تضع الرقم و يظهر لك اسم صاحبه ، أو يمكنك أن تقو بوضع اسم اي شخص و سوف يعرض لك تطبيق Hiya: Caller ID & Spam Blocker رقم صاحب الاسم الذي وضعته .

و الطريقة الثانية هي أن التطبيق يعمل في خلفية هاتفك الذكي ، بمعنى أنه عندما يتصل بك اي رقم مجهول و ليس مسجل ضمن جهات الاتصال الخاصة بك ، فإن التطبيق بشكل تلقائي يجلب إسمه و يجعله يظهر لك رغم انه ليس مسجل عندك .

و بهذه الطريقة البسيطة تستطيع معرفة هوية رقم اي شخص يتصل بك بسهولة جدا .

تحميل التطبيق : للآندرويد الآيفون

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock