الفيس بوك

كيفية حذف الرسائل بعد ارسالها في فيس بوك ماسنجر

يوفر تطبيق الواتساب خاصية رائعة و مميزة للغاية وهي امكانية حذف الرسائل بعد ارسالها سواءامن المحادثة الخاصة بك او من المحادثة الخاصة بالشخص الآخر ، بمعنى أنه يمكنك حذف الرسائل قبل ان يقرأها الطرف الاخر .

و هذه الخاصية مهمة للغاية حيث أنها تساعدك على ازالة الرسالة التي قد تكون ارسلتها عن طريق الخطأ او بشكل خاطئ ، و مثل ما هو متوفر في تطبيق واتساب فإن هذه الخاصية متاحة أيضا في تطبيق الفيس بوك ماسنجر و لكن اغلب مستخدمي تطبيق الفيس بوك للمحادثة و المراسلة الفورية لا يعلمون بهذا الأمر .

و في هذه التدوينة سوف نشرح لك بالتفصيل الممل كيفية القيام بعملية حذف الرسائل على الفيس بوك ماسنجر بعد ارسالها بطريقة سهلة و بسيطة للغاية ، و أول شيء يجب عليك القيام به هو الدخول الى فيس بوك ماسنجر سواءا على الحاسوب او الهاتف الذكي لا يهم .

بعد ذلك قم بالذهاب مباشرة الى المحادثة التي تريد أن تحذف الرسائل من عليها ، و قم بالضغط عليها :

بعد ذلك قم بالذهاب الى الرسالة التي تريد ازالتها بشكل نهائي  قم بالنقر عليها بشكل مطول الى ان تظهر لك كلمة حذف او Remove :

كيفية حذف الرسائل بعد ارسالها في فيس بوك ماسنجر

بعد ذلك سوف تظهر لك نافذة منبثقة بحيث سوف يسالك التطبيق هل تريد حذف الرسالة من عندك انت فقط ، أم تريد حذفها من عندك و من عند الشخص الاخر .

 

كيفية حذف الرسائل بعد ارسالها في فيس بوك ماسنجر

بعد ان تختار قم بالنقر على Remove او حذف و سوف يتم ازالة الرسالة بشكل نهائي كما هو موضح في الصورة أدناه :

كيفية حذف الرسائل بعد ارسالها في فيس بوك ماسنجر

فقط يجب أن تضع في ذهنك شيء مهم و هو انه يمكنك حذف الرسائل من محادتاث الاخرين خلال مدة 10 دقائق بعد ارسالها ، حيث أنه اذا ارسلت رسالة و تجاوز وقت ارسالها 10 دقائق لن تستطيع بعد ذلك حذفها من محادثة الاخرين .

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock