الحماية

كيفية إخفاء الرسائل و النصوص في الصور

هناك العديد من الطرق التي تتيح لك إمكانية اخفاء النصوص و البيانات المهمة بالنسبة لك ، لكن الطريقة التي سوف اشاركها معك في هذا الموضوع تعتبر من بين الطرق التي لن تخطر على بال اي شخص ، حيث سوف اشارك معك كيفية القيام بعملية اخفاء الرسائل و النصوص التي تريدها بداخل اي صورة تختارها .

إخفاء الرسائل و النصوص في الصور

و الطريقة هي عبر استعمال برنامج مجاني يدعى Secret Messager ، و هو عبارة عن برنامج سهل جدا من حيث الإستخدام ، حيث أن كل ما عليك القيام به هو الضغط على الرابط أسفل الموضوع ثم تقوم بالولوج الى الموقع الرسمي للبرنامج و الذي سوف تجد واجهته على هذا الشكل :

كيفية إخفاء الرسائل و النصوص في الصور

بعد ذلك تقوم بتحميل البرنامج و تتبيثه على حاسوبك الويندوز ، و للإشارة فإن البرنامج يدعم جميع إصدارات نظام تشغيل الويندوز بمختلف أنواعها ، و بعد تشغيله سوف تجد واجته على هذا الشكل :

كيفية إخفاء الرسائل و النصوص في الصور

بعد ذلك ما عليك سوى القيام باضافة الصورة التي ترغب في اخفاء الرسائل و النصوص بداخلها ، ثم بعد ذلك قم باضافة كلمة سر من أجل جماية الصورة و لاي تم فتحها ابدا ، ثم تضغط على تشفير الصورة .

بعد ذلك كل المطلوب منك أن تقوم باضافة النص الذي تريد اخفاءه قد يكون عبارة عن رسالة او عبارة عن نص معين تريد ان تحتفظ به او ان تقوم بتوصيله لشخص دون ان يعرف الاخرون ، على حسب اختيارك انت ، و بعد ذلك تقوم باغلاق الصورة و تقوم بارسالها لاي شخص تريده .

كيفية إخفاء الرسائل و النصوص في الصور

سواءا عبر البريد الالكتروني او اي طرق ارسال و استقبال اخرى ، بعد ذلك ما عليك القيام به هو ان تطلب من الطرف الاخر ان يستعمل ايضا نفس البرنامج Secret Messager ، من اجل القيام بفك التشفير عن الصورة و استخراج الرسالة .

الان قد تتساءل في ماذا سوف تحتاج اخفاء الرسائل و النصوص في الصور ، دعني اخبرك انك سوف تحتاج هذه العملية من اجل نقل بيانات مهمة الى شخص ما و لا تريدها ان تقع في يد شخص اخر .

تحميل برنامج Secret Messager

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock