مواقع و خدمات

تطبيقات يجب تواجدها على هاتفك في عيد الحب

مع اقتراب عيد الحب فإن كل شخصين يحبان بعضهما البعض أو مخطوبين أ متزوجين يبدآن في التخطيط لقضاء هذا اليوم بشكل مميز ، و بطريقة تجعل من علاقتهما أكثر قوة ، و إن كنت مرتبط و لا تعرف كيف تقضي عيد الحب و الذي يوافق الـ 14 من شهر فبراير الحالي فإننا في هذه التدوينة سوف نساعدك عبر مشاركة 3 تطبقات معك توفر لك كل ما تحتاج اليه .

طبعا اول شيء يجب أن تستعد له قبل حلول عيد الحب هو تحضير هدية مناسبة لشرك حياتك ، حيث يجب أن تختار هدية يمكن ان تنال اعجابه و تجعله يشعر أنه مهم بالنسبة لك .

تطبيقات يجب تواجدها على هاتفك في عيد الحب

و كي تقوم باختيار هدية مناسبة فإنه يمكنك الاعتماد على معرفتك بذلك الشخص من خلال أن تسأل نفسك ما الذي يريده بالضبط أو ما الذي يحتاج اليه ، او يمكنك ان ترى ما الذي يشتريه الاخرين بكثرة ، و يمكنك معرفة ذلك عبر استعمال تطبيق يدعى etsy ، و هو عبارة عن تطبيق و موقع للتسوق .

يحتوي على هدايا مختلفة و كثيرة جدا ، يمكنك من خلال تصفحه ان تحصل على فكرة معينة حول الهدية التي يمكنك شراءها لشريك حياتك ، و لا يهم ان تشتري منه المهم ان تجد فكرة الهدية المناسب .

الدخول الى etsy

طبعا بعد أن تشتري هدية مناسبة ، فإنه يجب أن تقوم بتجهيز مكان تقضي فيه بعض الوقت و تتناول فيه طعاما مع شريك حياتك ، و ان كنت لا تعرف ما هو المكان و ما هو الطعام الذي يمكنك ان تدعو شريك حياتك عليه ، فدعني اخبرك ان موقع او تطبيق yelp ، هو ما يجب ان تتوفر عليه .

تطبيقات يجب تواجدها على هاتفك في عيد الحب

هو عبارة عن اداة تساعدك على معرفة افضل الاماكن التي يمكنك الذهاب اليها من اجل تناول الطعام مع شريك حياتك .

تحميل تطبيق yelp

بعد وجبة ممتعة و الجلوس قليلا مع شريك حياتك و منحه الهدية و تبادل كلمات الحب و التعبير عن المشاعر ، فإنه حان الوقت لمشاهدة فيلم يفضل ان يكون رومانسي ، و طبعا كي تعرف ما الفيلم الذي يمكنك مشاهدته افضل تطبيق مكنك استعماله هو netflix .

تطبيقات يجب تواجدها على هاتفك في عيد الحب

و هي عبارة عن شبكة عالمية تتيح لك امكانية مشاهدة احدث و اقوى الافلام و التعرف على جديد الافلام و المسلسلات ، فيمكنك ان تشاهد الفيلم من خلالها او يمكنك ان تاخذ فكرة عن الفيلم الذي يمكنك مشاهدته و تتوجه لصالة السينما .

تحميل تطبيق netflix

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock