بيتكوين

شراء البيتكوين من السعودية و تونس و البلدان العربية اون لاين

البيتكوين أهم عمليّة رقميّة حاليا و التي يحب الكثير من الأشخاص التعامل بواسطتها و هناك من يعمل فقط على جمعها و خصوصا في عالمنا العربي الناس مهتمين بشكل كبير بالتعرف على كيفية شراءها و الحصول عليها ، و يبحث العديد من الأشخاص على كيفية شراء البيتكوين في السعودية و تونس و باقي الدول العربية الاخرى .

و من اجل شراء البيتكوين اون لاين فإن هناك الكثير من المواقع التي يمكنك إستعمالها و التي توفر امكاينة التواصل مع اشخاص يمتلكون عملة البيتكوين و يريدون بيعها و يبحثون عن مشترين ، حيث أن بعض الأشخاص يقومون بعملية جمع البيتكوين من خلال استعمالهم لطرق متعددة ، ثم بعد جمع البيتكوين يبيعون ما قاموا بجمعه ، و سواءا كنت ترغب في شراء البيتكوين او بيعه فان المنصة التي سوف نتحدث عنها سوف تفيدك بالتأكيد .

في هذه التدوينة اليوم سوف نشارك معك كيفية شراء البيتكوين بالبايبال و شراء البيتكوين عن طريق النيتلر او البايونير من خلال استعمال واحد من ابرز المواقع في هذا المجال ، و هو موقع بيت سوق .

و يعتبر بيت سوق من بين افضل مواقع شراء و بيع البيتكوين اون لاين حيث يقبل الموقع العديد من طرق الدفع العالمية و المحلية ايضا حسب نوعية البلد الذي تنتمي اليه او الذي تريد بيع و شراء البيتكوين من خلاله.

الالتحاق بصفحة Bitsooq على الفيس بوك :

و تستطيع اختيار ميزة Escrow حتّى يبقى المال تحت وصاية الموقع (كوسيط) لحين يصلك التحويل المتّفق عليه من قبل البائع.

و ميزة الموقع انه يتيح شراء البيتكوين عن طريق الويستر يونيون ، يعني حتى ان لم تكن تتوفر على حساب بنكي او بطاقة بنكية فإنه يتيح لك الدفع عبر الويستر يونيو و سوف نشرح كيف تتم هذه العملية في السطور التالية :

شراء البيتكوين عن طريق الوستر يونيون

الطريقة ببساطة هي أنك تقوم بالولوج الى موقع بيت سوق لشراء البيتكوين ، ثم تقوم بالبحث عن اعلان لبيع عملة البيتكوين من طرف البائعين في الموقع حسب البلد الذي سوف تقوم باخيتاره ، ثم تقوم باختيار طريقة الدفع و التي يمكن أن تكون ويستر يونيون كما اشرنا في البداية .

أو يمكن أن تكون أي طريقة أخرى مثل بايبال او بايونير او نيتلر او غيرهم ، و على سبيل المثال فإن هذه صورة لبعض طرق دفع بيع البيتكوين المتوفرة على منصة الموقع و التي يمكنك الشراء من خلالها عبر التواصل مع البائع و اتمام صفقة شراء البيتكوين اون لاين .

شراء البيتكوين عن طريق الوستر يونيون

بعد أن تقوم باختيار البائع و عملية الدفع و كل شيء ، يتبقى لك فقط اتمام عملية الشراء و سوف يتم ارسال المال مباشرة الى عنوان محفظة البيتكوين الخاصة بك بعد ذلك ، لتجد انك توصلت برصيدك من البيتكوين .

الطريقة كما لاحظت فإنها سهلة و بسيطة للغاية ، و إن واجهتك أي مشكلة في استعمال الموقع او لديك استفسار حول كيفية شراء البيتكوين اون لاين في السعودية او تونس او اي بلد اخر ، راسلنا عبر صندوق الاتصال و سوف نساعدك على حل المشكل .

 

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock