الربح من الانترنات

ربح المال من بيع الألعاب القديمة : عشرات آلاف الدولارات مقابل منتوج واحد !

واحدة من بين الطرق المميزة جدا التي يمكنك من خلالها ربح المال و تحقيق مكاسب كبيرة هي عبر القيام ببيع الالعاب القديمة حيث أن هناك الكثير من الأشخاص الذين استطاعو كسب الآلاف من الدولارات الامريكية عبر هذه الطريقة .

و قبل أن تبدأ في التساؤل عن كيف يتم ذلك و لماذا ، دعني أطرح عليك سوؤال يا عزيزي القارئ ، هل تعلم أنّه منذ أيّام قليلة تم بيع نسخة Super Mario تم اصدارها موسم 1985-1986 في مزاد علني مقابل أكثر من 100 ألف دولار ! رقم كبير اليس كذلك ؟

يجب أن تعرف جيدا أن هناك الكثير من الشركات التي تبحث عن العاب قديمة جدا ، و مستعدة لدفع الآلاف من الدولارات مقابلها .

لذلك في هذه المقالة سنتعرّف مع بعض على هذا الخبر الى جانب كيف تربح عشرات آلاف الدولارات من هذا المجال الذي يحتاج الكثير و الكثير من البحث.

لعبة سوبر ماريو التي تم إصدارها في عام 1985 تم بيعها بسعر 100 الف دولار نظرا لأنه تم تصميمها لأول مشغل العاب و هو NES ، و تعتبر هذه الصفقة من بين اهم الصفقات التيتمت علىمستوى بيع الالعاب القديمة .

تم بيع اللعبة في مزاد علني تم تنظيمه من قبل مؤسسة تدعى Heritage Auctions و هي المؤسسة التي افادت بان السعر الذي تم بيع اللعبة به يعتبر خيالي للغاية .

اللعبة حسب المؤسسة المنظمة للمزاد تتوفر على جميع الشروط : نادرة و شهيرة و تحظى بإقبال من طرف الجامعين للقطع النادرة، لأن شخصية ماريو تعتبر من بين أكثر الشخصيات الخيالية شهرة في العالم و هي أشهر من شخصية ميكي ماوس.

ربح المال من بيع الألعاب القديمة

حيث هناك أشخاص عملهم البحث عن المنتوجات القديمة خاصة التابعة لمجال ألعاب الفيديو، لأن هذا المجال في تطوّر سريع جدا و رغم أن 100 ألف دولار يعتبر مبلغ مالي ضخم، الاّ أن العديد من اليوتيبرز خاصة المشهورين يتسارعون في دفع هذه المبالغ و أكثر للحصول على هذه ‘ القطع الأثريّة ‘.

حيث أن فيديو واحد حول منتوج نادر كلعبة سوبر ماريو من شأنه أن يعيد للشاري المبلغ الذي استثمره و أكثر لذلك كما سبق و أشرت فان 100 ألف دولار مبلغ بسيط بالنسبة لليوتيبورز المعروفين في العالم.

المهم مقالة اليوم ليس حول الربح من اليوتيوب و انّما حول الربح من بيع الألعاب و الاجهزة القديمة لكن عليك أن تعلم أنه ان كنت لا تملك قطعة تعرضها للبيع فانّك ستحتاج الى بحث مطوّل جدا ابتداءا من أصدقائك و عائلتك وصولا الى متاجر الخردة.

عمليّة البحث قد تأخذ منّك شهور عديدة ! لكن عمليّة بيع واحد من شأنها أن تجعلك غنيّ ! لذلك انصحك بالمجازفة خاصة و أنّ كل ما ستستثمره هو الوقت و مجهود بدني !

الخطوة الموالية سهلة جدا ! أصعب ما في الأمر هو ايجاد المنتوج، بعد ذلك تستطيع عرضه على مواقع المزايدات مثل Ebay أوّ الاتصال بشركات خاصة في هذا المجال مثل شركة WataGames.

هذه الشركة ستعمل في الأوّل على فحص جودة منتوجك و تحدد المبلغ الذي سيبدء به المزاد و ستتكفّل هي بالباقي حيث كل ما عليك فعله هو الاتصال بهذه الشركة.

أي استفسار حول موضوع الربح من بيع الألعاب القديمة، لا تتردد في طرحه في قسم الاستفسارات.
اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock