آندرويد

تعرّف على تطبيق Telegram X و لماذا عليك تحميله

تيليجرام ، هو تطبيق شهير جدا و يعتبر من بين التطبيقات الشائعة التي تتيج خاصية الدردشة و المراسلة مع الاخرين ، حيث أنه شبيه بباقي التطبيقات الأخرى مثل سكايب و فيس بوك ماسنجر و واتساب ،و هو متوفر في نسخته لجميع مستخدمي الاجهزة الذكية سواءا حواسيب او هواتف .

و المعروف عن تطبيق تيليجرام أنه يحتوي على شعار باللون الأزرق ، و يوفر امكانية الدردشة و المراسلة الفورية و تبادل الصور ، كما يوفر خاصية تبادل الرسائل المشفرة و حذف الرسائل و انشاء محادثة سرية و العديد من المزايا الاخرى .

و لكن ما لا يعلمه اغلب مستخدمي تطبيق تيليجرام هو ان شركة تيليجرام قامت قبل فترة باطلاق نسخة جديدة من التطبيق تدعى Telegram X  ، و ميزتها أنه اسرع بكثير ، حيث أن هذا التطبيق لا يستهلك الكثير من موارد الجهاز الخاص بك الى جانب انه يستغل كامل صبيب الانترنت الداخل للجهاز من اجل توجيه ارسال الرسائل .

تعرّف على تطبيق Telegram X و لماذا عليك تحميله

و تطبيق Telegram X ميزته انه يحتوي على جميع مزايا التطبيق العادي الى انه اخف و اسرع و واجهة استخدامه افضل من من حيث العرض و الاستعمال .

يمكنك تحميل تطبيق Telegram X عبر الرابط أسفل الموضوع من متجر الجوجل بلاي ، ثم بعد ذلك قم بتنصيب التطبيق و ادخال رقم الهاتف الخاص بك و سوف تتوصل برمز او كود من خلاله سوف تستطيع الولوج الى التطبيق .

بعد ذلك سوف تظهر لك جميع قائمة جهات الاتصال المتوفر لدي و التي يمكنك مراسلتها ، حيث انك عندما ترغب في التحدث مع اي شخص فقط ابحث عنه في Telegram X  عبر وضع اسمه او رقم هاتفه و سوف يتم فتح دردشة معه و يمكنك ارسال أي رسالة تريدها .

يمكنك كما اشارنا تبادل الصور و الفيديوهات و الرسائل و الروابط و كل شيء ، و من مزايا هذه النسخة الجديدة من التطبيق انه يتيح امكانية الدردشة عبر النوافذ المنبثقة بحيث يمكنك و  انت تشاهد فيديو على اليوتيوب ان تقوم الدردشة على التطبيق .

تحميل تطبيق Telegram X 

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock