الفيس بوك

تطبيق هام لجميع مستخدمي فيس بوك و ماسنجر

إن كنت تتوفر على تطبيق فيس بوك و تطبيق فيس بوك ماسنجر فإنك بلا شك قد لاحظت أنك منذ أن بدأت في استعمال تطبيقات فيس بوك و الهاتف الخاص بك اصبح ضعيفا نوعا ما ، حيث سوف تلاحظ أن هناك انخفاض سريع على مستوى البطارية بحيث تنفذ بسرعة ، كما سوف تلاحظ أن الهاتف ان كان من الفئة المتوسطة يتشنج احيانا او يتوقف التطبيق عن العمل فجأة و غيرها من الامور المشابهة .

و هذه الأشياء تحدث لأغلب مستخدمي تطبيقات فيس وك نظرا لأنها تطبيقات تستهلك الكثير من موارد الجدهاز ، و إن أردت تفادي كل هذه المشاكل فإن أفضل حل يمكنك استخدامه هو اللجوء الى استعمال تطبيق بديل يدعى Fella for Facebook .

تطبيق هام لجميع مستخدمي فيس بوك و ماسنجر

تطبيق Fella for Facebook هو عبارة عن بديل يجمع بين فيس بوك و فيس بوك ماسنجر و يتيح لك امكانية استعمال تطبيقات فيس بوك من خلاله بدون اي مشاكل ، حيث يمنع استهلاك موارد جهازك و يتيح لك التصفح و المراسلة و التعليق و القيام بجميع النشاطات الاخرى على فيس بوك .

طريقة استعمال تطبيق Fella for Facebook بسيطة حيث ما عليك سوى تحميله و تنصيبه على الهاتف الخاص بك ثم القيام بتشغيله و الولوج الى حساباتك على الفيس بوك من خلاله ، ثم البدء في استخدامه بشكل عادي .

تحميل تطبيق Fella for Facebook

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock