آندرويد

كيفية ترجمة الرسائل أثناء الدردشة مع الآخرين ( آندرويد )

أثناء الدردشة مع شخص أجنبي أو من بلد آخر بعيد عنك و يتحدث بلغة غير لغتك أنت فإنك سوف تحتاج إلى ان تقوم بعملية ترجمة لما يقوله او يرسله لك حتى تستطيع أن تفهم كلامه و ترد عليه أنت ايضا بالمثل .

و أغلب الأشخاص أثناء الدردشة مع شخص اجنبي على الواتساب أو فيس بوك او اي منصة اخرى فإنهم يقومون بنسخ الرسالة ثم الذهاب الى تطبيق الترجمة الخاص بجوجل ثم يقومون بالترجمة و يعودون مجددا لارسال الرسالة .

و هذه تعتبر طريقة مرهقة جدا مقارنة بالطريقة التي سوف  نشاركها معك في هذه التدوينة و هي عبر استعمال تطبيق يدعى Hi Translate، و هو عبارة عن تطبيق مجاني مميز ، حيث يوفر لك امكاينة ترجمة الرسائل و المحادثات بطريقة سهلة و سريعة و الاهم أنه يقوم بترجمة الرسائل بطريقة دقيقة .

تطبيق Hi Translate يمكنك تحميله مباشرة عبر الرابط أسفل الموضوع ، و هو تطبيق متاح لجميع مستعملي هواتف نظام تشغيل الآندرويد ، بعد أن تقوم بتحميله و تشغيله فإن أيقونة التطبيق تظل منبثقة على شاشة هاتفك بحيث يمكنك ترجمة اي شيء بشكل سريع .

كيفية ترجمة الرسائل أثناء الدردشة مع الآخرين ( آندرويد )

و على سبيل المثال أثناء الدردشة مع شخص في واتساب فإنه يمكنك ترجمة الرسائل التي يرسلها لك دون الحاجة الى الخروج من التطبيق ، كما يمكنك ترجمة الرسالة التي تكتبها له و ارسالها دون مغادرة الدردشة .

طريقة سهلة و بسيطة تتيح لك امكاينة تبادل الرسائل و ترجمتها دون مغادرة تطبيقات الدردشة ، و الترجمة تكون صحيحة بنسبة 90 بالمئة .

تحميل تطبيق Hi Translate

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock