iOSآندرويد

تحميل برنامج Tik Tok للايفون و الاندرويد مع شرح تطبيق

برنامج Tik Tok هو واحد من البرامج التي انتشرت بشكل جنوني في الاونة الخيرة بين جميع مستخدمي الهواتف الذكية سواءا مستخدمي هواتف نظام تشغيل الاندرويد او مستخدمي الايفون ، و في هذه التدوينة اليوم سوف نتعرف معا على تطبيق Tik Tok و ما الذي يوفره من خصائص مع شرح كيفية استعمال التطبيق و استعماله .

تطبيق Tik Tok بداية هو عبارة عن تطبيق يتيح لك ميزتين :

تحميل برنامج Tik Tok للايفون و الاندرويد مع شرح تطبيق

الميزة الأولى هي أن برنامج Tik Tok يتيح لك امكانية انشاء فيديو ترفيهي او مضحك من خلال تسجيل نفسك بالفيديو و انت تقوم باداء اغنية معينة او حوار معين قد يكون مقتبس من فيلم او فيديو او غيره ، و يتيح لك امكانية تشغيل الصوت و تسجيل الفيديو عليه ليظهر بشكل متناسق و مدمج بشكل احترافي .

كما يتيج لك اضافة تأثيرات للفيديو و فلاتر و ملصقات و لانشاء فيديو اقل ما يقال عنه انه مصمم بدقة ، ثم بعد الانتهاء من الفيديو فإنه يتيح لك امكانية نشره و مشاركته مع الآخرين عبر برنامج Tik Tok نفسه ، يحيث يمكن للآخرين الاطلاع على حساب في البرنامج و مشاهدة كل اعمالك او ابداعاتك المضحكة و الترفيهية ، نظرا لأن التبطيق هو ترفيهي بالأساس .

تحميل برنامج Tik Tok للايفون و الاندرويد

و الميزة الثانية التي يوفرها التطبيق او برنامج Tik Tok هي انه يتيح لك امكانية القيام باستعماله كمشاهد ، يعني يمكنك ان تقوم بإنشاء حساب على التطبيق و ذلك بعد تحميله و التسجيل ، حيث تقوم باضافة اسم مستخدم و كلمة سر ، ثم يمكنك تصفح البرنامج لمشاهدة الفيديوهات التي يشاركها الآخرين على منصة البرنامج .

شرح تطبيق Tik Tok 

تحميل برنامج Tik Tok للايفون و الاندرويد مع شرح تطبيق

الآن نأتي الى شرح كيفية استعمال برنامج Tik Tok خطوة بخطوة ،و الطريقة ببساطة هي كالآتي ، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية :

1 – الخطوة الاولى هي تحميل التطبيق من الرابط أسفل الموضوع ، و الذي بعد الضغط عليه سوف ينتقل بك الى الموقع الرسمي الخاص بـ تحميل برنامج Tik Tok ، قم بتحميل التطبيق حسب نوعية هاتفك هل هو اندرويد ام هاتف ايفون .

2 – الخطوة الثانية بعد تحميل التطبيق و الانتهاء من تنصيبه هي انشاء حساب عبر ادخال بياناتك المطلوبة من طرف التطبيق .

3 – الخطوة التالثة هي ان تقوم بالبحث عن مقطع الصوت الذي تريد اداء فيديو عبر دمجه .

4 – الخطوة الرابعة هي ان تقوم بالبدء في تسجيل الفيديو و انت تقوم باداءا المقطع الصوتي و كانك انت من تقوم بنطقه ، و هنا سوف يظهر ابداعك في التقليد  حيث يجب أن تتوازن حركة الشفاه مع حركة الصوت ، و كلما كان الفيديو رائع و متقن تأكد أنه سوف ينتشر بسرعة البرق على برنامج Tik Tok و ايضا على باقي الشبكات الاجتماعية الاخرى ( فيس بوك ، انستقرام ، واتساب ، الخ ..

5 – بعد الانتهاء من تسجيل الفيديو يمكنك حفظه و جعله يظهر بشكل عام لجميع المستخدمين لمنصة برنامج Tik Tok كما يمكنك مشاركته مع اصدقائك على مواقع التواصل الإجتماعي ، و بهذه الطريقة البسيطة جدا تكون قد أصبحت واحد من مستعملي تطبيق Tik Tok و استوعتب جيدا شرح تطبيق Tik Tok .

و للإشارة فإن التطبيق يتيح لك امكانية تحرير الفيديو بعد تسجيله بحيث يمكنك قص اي جزء كما يمكنك التحكم في سرعة العرض ، بحيث تجعلها اقوى او أبطأ ، و الى هنا تنتهي هذه التدوينة حول شرح تطبيق Tik Tok و كيفية استخدامه .

تحميل تطبيق Tik Tok

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock