برامج و اضافات

تجاوز كابتشا على متصفّح قوقل كروم و فايرفوكس

في هذه المقالة سنتعرّف مع بعض على كيفيّة تجاوز كابتشا reCaptcha على متصفّح قوقل كروم و فايرفوكس، شخصيّا أكثر شيء يزعجني أثناء تصفّح الأنترنت هو النوافذ الاعلانيّة المنبثقة.

الى جانب الاعلانات المزعجة، فان اختبار التحقّق I’m Not a robot يشكّل عائق كبير بالنسبة للأشخاص الذي يقومون بزيارة الكثير من المواقع و تجربت العديد من الخدمات في نفس الوقت.

أكثر ما يزعج في reCaptcha هو أنّ الصور تكون غير واضحة تمام ممّا يجعل تجاوز اختبار الكاتبشا متعب في الكثير من الأحيان و غالبا ما يخبرك أنّه قمت بتحديد اختيارات خاطئة.

بالنسبة لي قبل أن قمت بتنصيب اضافة Buster الذي تستطيع تحميلها من الرابط الذي في الأسفل أصبحت أعتمد في تجاوز اختبار جوجل على الملف الصوتي و ليس تحديد الصور.

و اعتماد طريقة الملف الصوتي كانت مفيدة لي، حيث تعرّفت على طريقة النطق الصحيحة للعديد من الكلمات الانجليزيّة خاصة و أن النطق واضح جدّا.

لكن في حالت أردت أن لا تتعب نفسك مع طريقة الصوتيات فانّ اضافة Buster ستعجبك كثيرا صديقي القارئ حيث كل ما عليك فعله هو تنصيبها على متصفّحك قوقل كروم أو موزيلا فايرفوكس و هي ستتكفّل تلقائيا بالباقي.

بمجرّد أن تقوم بالولوج الى صفحة تحتوي على اختبار التحقق فان الاضافة ستتفعّل و يصبح لونها أخضر تلقائيا، الاضافة تعتمد على الملف الصوتي من أجل تجاوز الاختبار من أجلك.

تجاوز اختبار كابتشا
تجاوز اختبار كابتشا

في حالة لم تعمل الاضافة تلقائيا كل ما عليك فعله هو النقر على شعارها الذي سيظهر لك أسفل نافذة التحقّق مثلما توضّح الصورة التي في الأعلى.

المهم من أجل استعمال الاضافة، قم بالولوج الى صفحتها على متجر الاضافات و اضغط على Add حتّى تقوم بتنصيبها على متصفّحك.

تحميل اضافة Buster على قوقل كروم / فايرفوكس

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock