iOS

برنامج تصميم فيديوهات للايفون : أفضل 3 تطبيقات مجّانية

تعتبر هواتف الآيفون من بين أفضل أجهزة الهواتف الذكية التي يمكن عن طريق برنامج تصميم فيديوهات للايفون تصميم فيديو احترافي عن طريق مجموعة صور، نظرا لأنها تتوفر على كاميرا عالية الجودة إلى جانب أنها تتوفر على الكثير من التطبيقات المميزة و التي تسمح لك بتعديل الفيديوهات الخاصة بك بشكل إحترافي للغاية .

و إن كنت من بين مستخدمي هواتف آيفون فإننا في هذه التدوينة سوف نشارك معك برنامج تصميم الصور على الايفون او بالأحرى سوف نشارك معك تطبيقات تتيح لك تركيب الصور على الايفون بشكل إحترافي للغاية و بطريقة بسيطة في نفس الوقت .

برنامج تصميم فيديوهات للايفون

و كي لا أطيل عليك إليك قائمة التطبيقات أفضل برامج تصميم للآيفون التي نقترح عليك إستعمالها من أجل إنشاء فيديو خاص بك عبر دمج و تركيب الصور :

1 – تطبيق تصميم فيديوهات للايفون iMovie

برنامج تصميم فيديوهات للايفون : أفضل 3 تطبيقات مجّانية
برنامج تصميم فيديوهات للايفون : أفضل 3 تطبيقات مجّانية

تطبيق iMovie يعتبر واحدا من أشهر تطبيقات مونتاج للايفون و يتيح خصائص عديدة جدا ، من بينها دمج الفيديوهات مع بعضها البعض و قطع اجزاء من الفيديو كما يوفر ايضا خاصية تركيب الصور و تصميم فيديو من الصور كل هذا و اكثر على هاتف ايفون الخاص بك .

و يمكنك تحميل التطبيق على هاتف ايفون الخاص بك عبر الرابط أدناه مباشرة من متجر الاب ستور ، و من اجل استعماله ما عليك سوى تشغيله و الشروع في العمل من خلال اضافة فيديو للتعديل عليه او اضافة صور .

تحميل تطبيق iMovie

2 – تطبيق تصميم فيديوهات للايفون Videorama Video Editor

التطبيق الثاني الذي معنا هو تطبيق Videorama Video Editor و يعتبر من بين افضل برامج تصميم للايفون  و طريقة استعماله ايضا بسيطة للغاية ، حيث ما عليك سوى تحميله عبر الرابط ادناه ، ثم القيام بتشغيله لتجد بأن واجهته على هذا الشكل كما هو موضح في الصورة أدناه :

برنامج تصميم فيديوهات للايفون : أفضل 3 تطبيقات مجّانية

بعد ذلك ما عليك سوى اختيار الصور التي ترغب في انشاء فيديو عبر دمجها مع بعضها البعض او القيام باضافة مقاطع الفيديو فيما بينها ، ثم بعد ذلك تقوم بالتعديل على تصميم الفيديو من خلال تغيير الالوان و تحسين الاضاءة و اضافة موسيقى ان اردت .

ثم بعد ذلك تقوم بتصدير الفيديو و تخزينه على هاتفك ايفون او مشاركته على مواقع التواصل الإجتماعي .

تحميل تطبيق  Videorama Video Editor 

3 – تطبيق Magisto Video Editor

تطبيق Magisto Video Editor  هو عبارة عن تطبيق ايضا يقع ضمن برامج تصميم الصور للايفون و يمكن من خلاله ايضا تعديل الفيديوهات مثل التطبيقات السابقة ، و يوفر خصائص عديدة منها دمج الصور بطرق جمالية مختلفة ، الى جانب التعديل على الصور و اضافة فلاتر و تأثيرات .

برنامج تصميم فيديوهات للايفون : أفضل 3 تطبيقات مجّانية

يمكنك تحميل التطبيق على هاتفك ايفون عبر الرابط أدناه ، و تشغيله مباشرة على جهازك ، و بعد التشغيل تقوم باضافة المشروع الذي ترغب في التعديل عليه أو تقوم بالبدء في تصميم الصور و انشاء فيديو منها .

تحميل تطبيق Magisto Video Editor 

 

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock