برامج و اضافات

برنامج الاستماع إلى محطات إذاعية من جميع أنحاء العالم

قد ترغب أحيانا في الإستماع الى محطة إذاعية معينة من أجل معرفة ما الذي يحدث في العالم أو ربما من اجل متابعة برنامج اذاعي معين ، لكن عندما تكون الاذاعة التي ترغب في الاستماع اليها في بلد اخر فإنه لا يمكنك القيام بالاستماع اليها عبر الراديو نظرا لأنك لست داخل حدود موجاتها .

لهذا في هذه التدوينة سوف نشارك معك افضل طريقة يمكنك استعمالها من اجل الاستماع الى اي محطة في اي مكان في العالم من خلال جهاز الحاسوب الخاص بك و أيضا بدون انقطاع او مشاكل .

و الطريقة ببساطة شديدة هي عبر استعمال برنامج مجاني يدعى odio ، و هو عبارة عن برنامج متوفر لجميع مستخدمي أجهزة حواسيب الويندوز بجميع إصداراته ، حيث أن كل ما عليك القيام به هو تحميله عبر الرابط اسفل الموضوع من موقعه الرسمي و الذي سوف تجد واجهته على هذا الشكل :

برنامج الاستماع إلى محطات إذاعية من جميع أنحاء العالم

بعد تحميل البرنامج قم بتنصيبه على جهاز الحاسوب الخاص بك و سوف تجد واجهته على هذا الشكل كما هو موضح ادناه :

برنامج الاستماع إلى محطات إذاعية من جميع أنحاء العالم

الان كما تلاحظ فإنه يمكنك البدء في تشغيل اي اذاعة ترغب في الاستماع اليها بغض النظر عن البلد الذي تنتمي اليه ، و يمكنك البدء في تصفح الاطاعات المتاحة اما حسب الدول من خلال اختيار و تحديد البلد .

او يمكنك اختيار الاذاعة عبر البحث في الاذاعات المعروضة او يمكنك تصنيفها حسب المجال او حسب اللغة ، بمعنى على سبيل المثال تقوم بجعل البرنامج يعرض لك كل الاذاعات العربية او الفرنسية او الانجيلزية و ما الى ذلك .

تحميل برنامج odio

 

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock