برامج و اضافات

تحميل برنامج LibreOffice بديل برنامج Microsoft Office

برنامج Microsoft Office هو واحد من البرامج المهمة التي لا غنى عنها لأي شخص يستعمل نظام تشغيل الويندوز بجميع إصداراته ، حيث أنه سواءا كنت تستعمل ويندوز 7 أو 8 أو 10 فإنك سوف تحتاج الى حزمة Microsoft Office من اجل القيام بتحرير الوثائق و العروض و غيرها .

و لكن المشكلة التي يواجهها جميع مستخدمي نظام تشغيل الويندوز مع حزمة برنامج Microsoft Office هي أنها متاحة بشكل مدفوع و ليست مجانية ، إذ أن شركة مايكروسوفت في اصدار تجريبي بحيث يمكنك الحصول عليها مجانا لفترة محدودة فقط .

لهذا من أجل حل هذه المشكلة هناك العديد من البرامج التي تعتبر بديلة لحزمة Microsoft Office و من بين أفضل هذه البرامج نجد برنامج LibreOffice ، و هو برنامج يمكن القول أنه نسخة طبق الاصل من حزمة مايكروسوفت اوفيس و يوفر جميع خصائصه لكن بشكل مختلف نوعا ما .

تحميل برنامج LibreOffice بديل برنامج Microsoft Office

برنامج LibreOffice يتيح لك امكانية تحرير الوثائق و انشاء العروض و تحرير الفواتير و اجراء العمليات الحسابية و غيرها ، حيث يتوفر على اداة مشابه لبرنامج الوورد و أداة مشابهة لبرنامج الباور بوينت و أداة مشابهة لبرنامج اكسل .

و طريقة استعماله سهلة للغاية ، حيث ما عليك سوى تحميله عبر الرابط بالأسفل ثم تقوم بتشغيله و سوف تظهر لك جميع الأدوات المتوفرة في البرنامج و التي يمكنك تشغيل ما تشاء منها حسب نوعية النشاط الذي ترغب في القيام به ، هل هو انشاء عرض على الباور بوينت او انشاء ملف وورد او غير ذلك .

تحميل برنامج LibreOffice

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock