مواقع و خدمات

الشراء من علي إكسبريس في السعودية ( ارسال مجاني سريع )

يعتبر موقع علي إكسبريس واحدا من بين المواقع الشهيرة جدا و التي يمكن من خلالها التسوق اون لاين و شراء اي منتج يمكن ان يخطر على بالك و تتوصل به الى غاية باب منزلك .

و موقع علي إكسبريس هو عبارة عن متجر الكتروني صيني يحتوي فقط على منتجات صينية يتم تصنيعها في الصين و ما يميزه ان المنتجات التي يتوفر عليها رخيصة السعر بشكل كبير جدا .

و هو يتيح الارسال بعد الشراء الى جميع الدول العالم ، و لكن في هذه التدوينة سوف نقوم بشرح كيفية الشراء من علي إكسبريس في السعودية نظرا لأن أغلب الأشخاص في السعودية يواجهون مشكلة في كيفية استعمال الموقع .

بداية ما عليك القيام به هو الولوج الى موقع علي إكسبريس عبر الرابط أدناه او يمكنك تحميل تطبيق الموقع على هاتفك الكي سواءا ايفون او اندرويد ، و بعد الدخول الى الموقع سوف تجد واجهته على هذا الشكل ما هو موضح في الصورة أدناه :

الشراء من علي إكسبريس في السعودية ( ارسال مجاني سريع )

الان ما عليك القيام به هو تصفح المنتجات الموجودة على موقع علي إكسبريس و التي يمكنك شراءها و التوصل بها في اي مكان داخل السعودية .

و بعد اختيار المنتج الذي ترغب في شراءه ، قم بالنقر عليه لتظهر لك واجهة المنتج و التي سوف تجد أنها تحتوي على زر الشرءا و زر اضافة المنتج الى سلة المشتريات و الألوان المتاحة فيه ، الى جانب اختيار نوعية الشحن :

الشراء من علي إكسبريس في السعودية ( ارسال مجاني سريع )

و بالحديث عن الشحن ، فإن موقع علي اكسبريس في السعودية يوفر امكانية الشحن بطرق مختلفة و منن بين افضلها هي الشحن عن طريق خمة Aliexpress Direct ، و هي خدمة توفر لك التوصل بالمنتج الخاص بك الى غاية باب المنزل و لكن شريطة أن تكون القيمة الاجمالية لمشترياتك من الموقع تتجاوز الـ 90 دولار أمريكي .

الشراء من علي إكسبريس في السعودية ( ارسال مجاني سريع )

بعد أن تقوم بإختيار المنتج و إختيار طريقة الشحن ، ما عليك سوى انقر على زر اشتري الان ، و اتمام عملية الشراء عبر اضافة عنوانك الخاص و ادخال اسمك الكامل و القيام باضافة وسيلة دفع .

و وسائل الدفع التي يوفرها موقع علي اكسبريس في السعودية هي الدفع عن طريق الويستر يونيون ، و التحويل البنكي ، و البايبال ، و كاش يو ، و الماستر كارد و الويب موني ، و يمكنك اختيار وسيلة الدفع التي تناسبكك من اجل اتمام عملية الشراء .

و بهذه الطريقة يمكنك الشراء من علي اكسبريس في السعودية و التوصل بمنتجاتك الى غاية باب منزلك في فترة وجيزة ، و الى هنا تنتهي هذه التدوينة التي نتمنى ان تكون قد افادتك .

الدخول لموقع علي اكسبريس 

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock