الفيس بوك

الشراء عبر الانترنت باستعمال كاميرا الهاتف

واحدة من بين التقنيات التي انتشرت مؤخرا و قررت شركة فيس بوك ان تستولي عليها كليا هي الشراء عبر الانترنت باستعمال كاميرا الهاتف ، حيث قررت شركة فيس بوك ان تقوم بالاستيلاء على شركة تدعى Grokstyle ، فما هي هذه الشركة و ما الذي توفره و لماذا استولت عليها شركة فيس بوك ؟ هذا ما سوف نتعرف عليه في هذا الموضوع .

شركة Grokstyle هي عبارة شركة تعمل ضمن مجال الذكاء الصناعي ، حيث تقوم بتطوير برمجيات خاصة بالذكاء الصناعي و المتعلة بالتسوق على الانترنت ، و قد قامت هذه الشركة بتطوير تقنية تتيح للمستخدمين للهواتف الذكية بشراء المنتجات عبر استعمال الكاميرا فقط ، كيف يتم ذلك ؟

الطريقة ببساطة هي أن المستخدم يقوم بالتقاط صورة المنتج فيتم عرض منتجات مشابهة له يمكنه شراءها عبر تقنية الذكاء الصناعي ، و يتم استخدام هذه التقنية حاليا لشراء منتجات الديكور المنزلي .

و قد قامت شركة بشراء Grokstyle نظرا لما تحققه من تطور في تقنيات الذكاء الصناعي ، حيث أن شركة فيس بوك تخطط لان تضيف خاصية التسوق عبر كاميرا الهاتف الى تطبيقاتها و قد تطلق الشركة تطبيقا منفصلا في وقت لاحق ، و بغض النظر عن مخططات شركة فيس بوك فإن ما تشير اليه الملومات المتوفرة حاليا هو ان فيس بوك تستعد لاكتساح مجال التسوق بالذكاء الصناعي .

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock