Instagram

3 تطبيقات لإنشاء ستوري Story انستقرام احترافي

أغلب الاشخاص الذين يمتلكون حساب على انستقرام عندما يرغبون في انشاء ستوري Story فإن ما يقومون به هو تشغيل الكاميرا و الشروع في التصوير او ربما التقاط صور ستوري Story ثم نشرها مباشرة على انستقرام .

و رغم أن انستقرام يوفر مجموعة من الفلاتر و الاضافات و التأثيرات التي يمكنك اضفاءها على ستوري Story الخاصة بك من اجل منحها جمالية اكثر و جعلها تبدو احترافية ، لكن تظل الفلاتر و الاضافات التي يوفرها انستقرام غير كافية و الافضل ان تقوم باستخدام التطبيقات التي سوف نشاركها معك في الاسطر التالية :

1 – تطبيق Story Maker For Instagram 

إنشاء ستوري على أسنتقرام بطريةق احترافية يتطلب توفرك على تطبيق يزودك بخصائص عديدة مثل امكانية التحكم في الخلفية و اختيار خلفيات رائعة و ايضا تزويدك بخطوط جذابة و تأثيرات و فلاتر و ملصقات متنوعة و العديد من الاشياء .

3 تطبيقات لإنشاء ستوري Story انستقرام احترافي

و كل هذه الامور يوفرها لك تطبيق Story Maker For Instagram و المتاح مجانا لجميع مستخدمي هواتف نظام تشغيل الآندرويد ، و يمكنك تحميله من الجوجل بلاي عبر الرابط أدناه .

تحميل تطبيق Story Maker For Instagram

2 – تطبيق Story Maker – Create stories

التطبيق الثاني الي نقترح عليك استعماله هو تطبيق Story Maker – Create stories و الذي يمكنك تحميله عبر الرابط ادناه و هو مجاني وهو يدعم جميع اصدرات نظام تشغيل الاندرويد .

3 تطبيقات لإنشاء ستوري Story انستقرام احترافي

بعد تحميل التطبيق و تنصيبه على هاتفك اندرويد ، ما عليك سوى النقر على انشاء ستوري جديد ثم سوف تجد التطبيق تلقائيا يعرض لك قياسات الستوري الخاصة بانستقرام للبدء في القيام بتعديلات حسب اختيارك .

تحميل تطبيق Story Maker – Create stories

3 – تطبيق creator for Instagram 

تطبيق creator for Instagram هو مشابه للتطبيق السابق الا انه يتميز عليه بكونه يحتوي على خطوط جذابة اكثر للكتابة على الستوري

3 تطبيقات لإنشاء ستوري Story انستقرام احترافي

و لكن بشكل عام فانه ايضا يوفر لك اضافات و فلاتر احترافية يمكنك استغلالها في انشاء ستوري احترافي و نشره مباشرة على انستقرام عبر التطبيق .

تحميل تطبيق creator for Instagram

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock