الربح من الانترنات

أفضل 5 مواقع ربح المال من الانترنت عبر العمل الحر

ربح المال من الانترنت له طرق عديدة و كثيرة جدا و من بين أشهر الطرق المنتشرة حاليا هي ربح المال من خلال العمل الحر ، و العمل الحر هو أنك تقوم بأداء خدمة او و مهمة او تعمل في وظيفة و لكن عن بعد من منزلك ، بدون أن تحتاج الى الذهاب الى اي مقر لشركة او تخرج من منزلك صباحا و تعود اليه في المساء .

من مزايا العمل الحر غير انه يتيح لك ربح المال من الانترنت انه يمنحك الحرية الكاملة للتصرف و التحكم بحياتك ، لهذا هو يدعى العمل الحر ، حيث أن العميل يعطيك مهمة معينة كي تقوم بها و أنت تقوم بإنجازها وقتما تحب في المكان الذي تحب ، و بعد أن تنتهي من أداء هذه المهمة تأخذ أجرك .

و هذه المهمة قد تكون عبارة عن : تصميم شعار ، إنشاء إعلان ، تسويق منتج ، كتابة مقالة ، ترجمة نص ، برمجة تطبيق او موقع ، قد تكون تعديل صور ، أو تعليم مهارة ، حسب ما تجيده أنت .

حيث أنك بعد الالتحاق بأي موقع من مواقع العمل الحر أنت من تقوم بإختيار نوعية الخدمات التي ترغب في بيعها أو في تقديمها و عرضها على الشركات أو أصحاب المشاريع لأداءها عن بعد .

و في هذه التدوينة اليوم سوف نشارك معك أفضل 5 مواقع ربح المال من الانترنت عبر العمل الحر ، كل ما عليك هو التسجيل في هذه الموقع و إضافة بياناتك و جعل حسابك إحترافي للغاية من خلال تعبئة كل الخانات المطلوبة و سوف تبدأ خطوتك الاولى في ربح و كب المال .

1 – موقع craigslist

أفضل 5 مواقع ربح المال من الانترنت عبر العمل الحر

أول موقع لربح المال من الأنترنت نشاركه معك في هذه المقالة هو موقع craigslist .

و الذي يعتبر من أفضل مواقع العمل الحر بالنسبة لي ، حيث يمكنك من خلاله العثور على أعمال كثيرة يمكنك القيام بها ، و ميزة هذا الموقع أنه معروف على مستوى العالم بأكمله بما في ذلك الدول العربية .

يمكنك من خلال هذا الموقع كسب المال عبر العمل الحر من خلال التعليم أو التدريس مثل تدريس اللغة العربية ، او يمكنك كسب المال عبر التصميم او عبر المونتاج او التصوير حسب ما تجيده .

كل ما عليك القيام به هو الدخول اليه عبر الرابط أدناه ، ثم القيام بانشاء حساب خاص بك ، ثم تصفخ العروض العمل التي يمكنك اقتنصاها ، و تصفح الخدمات التي يمكنك انجازها للآخرين بمقابل .

الدخول الى موقع craigslist 

2 – موقع toptal

أفضل 5 مواقع ربح المال من الانترنت عبر العمل الحر

واحد من اشهر مواقع العمل الحر ايضا و ربح المال من النت هو موقع toptal ، و الذي يمكنك عن طريقه ايجاد عروض عمل عن بعد مميزة للغاية ، حيث يمكنك عبر هذا الموقع الالتحاق بوظيفة في شركة مرموقة و براتب جيد أو يمكنك العثور على صاحب مشروع يبحث عن من ينجز له مهمة معينة بسعر جيد .

و لكن يجب أن تكون محترفا فيما تقوم به أو في ما تنوي العمل بخصوصه ، كي تستطيع مواكبة المنافسة مع باقي العاملين بشكل حر على موقع toptal .

الدخول الى موقع Toptal 

3 – موقع Upwork 

أفضل 5 مواقع ربح المال من الانترنت عبر العمل الحر

من المواقع التي ننصح بها ايضا للعمل الحر هو موقع upwork ، و الذي تستطيع ليس فقط كسب المال من النت عن طريقه ، بل تستطيع ان تقوم بتحسين وضعك المادي بشكل خرافي إن كنت ملتزما بالعمل و جاد .

حيث أن هذا الموقع يتوفر على عروض عمل كثيرة جدا و اصحاب مشاريع عددهم لا يحصى يبحثون عن من يساعدهم في أعمالهم من منزلهم .

طريقة استعماله سهلة حيث لا تختلف عن باقي مواقع العمل الحر ، حيث ما عليك سوى النقر على الرابط أدناه و التسجيل في الموقع ثم انشاء حسابك ثم القيام بتعديل مهاراتك و اضافة خبرتك ، و تصفح الاعمال المعروضة ثم التقدم لما تراه مناسبا عبر مراسلة صاحب المشروع و ارسال عرضك له .

الدخول الى موقع Upwork 

4 – موقع Guru 

أفضل 5 مواقع ربح المال من الانترنت عبر العمل الحر
أفضل 5 مواقع ربح المال من الانترنت عبر العمل الحر

من افضل مواقع العمل الحر و ربح المال من الانترنت هو وقع guru ، و يمكنك اما انشاء حساب عليه و عرض مهاراتك و التواصل مع اصحاب المشاريع و الذي سوف تجد أغلبهم اجانب ، حيث أن الموقع رائج جدا في الولايات المتحدة الامريكية و في الدول الاوروبية .

و ميزة هذا الموقع أن المنافسة عليه فيما بين العاملين بشكل حر ضعيفة نوعا ما و بالتالي هذا يجعل فرصتك في الحصول على عروض عمل عن بعد كـ فريلانسر أفضل ، و للولوج اليه ما عليك سوى النقر على الرابط أدناه .

الدخول الى موقع Guru

5 – موقع Mostaql

أفضل 5 مواقع ربح المال من الانترنت عبر العمل الحر
أفضل 5 مواقع ربح المال من الانترنت عبر العمل الحر

آخر موقع موقع معنا في هذه القائمة هو موقع mostaql و الذي يعتبر من افضل مواقع العلم الحر في الدول العربية ، و هو عربي و يتوفر على عروض عربية عكس المواقع السابقة و التي هي باللغة الانجيلزية .

موقع mostaql هو شركة عملاقة رائدة في مجال الربح من الانترنت و له عدة منصات اخرى تابعة له مثل منصة خمسات لبيع و شراء الخدمات المصغرة .

و باختصار شديد فإن موقع mostaql مستقل هو موقع يتيح لك امكاينة البحث عن مستقل لأداء مهمة أو انجاز عمل لك ، كما يتيح لك انت كعامل حر الوصول الى المشاريع و التواصل مع اصحابها من اجل انجاز ما يحتاجون اليه و ربح المال من النت .

طريقة استعمال موقع مستقل سهلة و بسيطة حيث ما عليك سوى القيام بالنقر على الرابط بالأسفل ثم الولوج الى الموقع و انشاء حساب ، و القيام باضافة الاعمال التي تجيدها .

ثم بعد التسجيل هناك قسم في الموقع يتيح لك تصفح المشاريع ، و اي مشروع تعتقد بأنه يمكنك العمل عليه و انجازه يمكنك النقر عليه و وضع عرضك لصاحب لمشروع من خلال اخباره ماذا سوف تفعل له مع وضع السعر الذي تطلبه .

الدخول الى موقع Mostaql 

كانت هذه عبارة عن افضل 5 مواقع ربح المال من الانترنت عبر العمل الحر ، و هناك مواقع اخرى عديدة لتحقيق مدخول من الانترنت و طرق اخرى كثيرة ، و قد سبق و تحدثنا عن 10 طرق لربح المال كما شاركنا مقالات عديدة في هذا المجال على مدونتنا .

كل ما يحتاجه منك الأمر لجني المال هو أن تجيد مهارة معينة يمكنك القيام بها اون لاين عن بعد ، ثم القيام بالتسجيل في أحد هذه المواقع ، ثم القيام باضافة العروض الخاصة بك مع الاسعار .

و حاول ان تقوم باضافة عينة من اعمالك او خبراتك السابقة ، و استمر في مراسلة اصحاب المشاريع و كن متأكد أنك سوف تحصل على فرصتك لجني و ربح اول دولار من الانترنت و الذي سوف يتضاعف مع الوقت ليصبح الاف الدولارات من الانترنت .

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock