آندرويد

أسرع متصفح لهواتف الآندرويد ( اسرع من جوجل كروم )

أغلب مستخدمي هواتف الاندرويد على وجه التحديد يتصفحون شبكة الانترنت من خلال استعمال متصفح جوجل جوج كروم او يستعملون متصفح فايرفوكس ، و لكن المشكلة التي لا يعلمها اغلب مستخدمي الاندرويد و خصوصا اصحاب الهواتف الذكية و المتوسطة و الضعيفة هي أن متصفح جوجل روم يستهلك الكثير من موارد الجهاز مما يجعله يؤثر سلبا على سرعته و ايضا يستهلك موارد البطارية بشكل كبير .

لهذا فإنه يفضل اللجوء الى استعمال متصفحات اخرى بديلة لجوجل كروم و من بين المتصفحات التي يمكنك استعمالها هي متصفح Cake Web Browser ، و الذي سوف نتعرف عليه معا في السطور التالية :

أسرع متصفح لهواتف الآندرويد ( اسرع من جوجل كروم )

متصفح Cake Web Browser هو عبارة عن متصفح مجاني تماما يمكنك تحميله على هاتفك آندرويد من متجر الجوجل بلاي عبر الرابط أسفل الموضوع ، و ميزته أيضا أنه يدعم جميع إصدارات نظام تشغيل الاندرويد .

بعد تحميل و تبيث المتصفح على هاتفك الآندرويد ما عليك سوى الولوج اليه و محاولة البحث عن اي موقع او اي شيء ، بمعنى أن تقوم بتصفح الانترنت بشكل عادي جدا .

و سوف تلاحظ بعد استعمالك للتطبيق أن سرعة التصفج اصبحت اقوى الى جانب انه مهما طالت مدة استعمالك للمتصفح لن تجد بان بطارية الهاتف تأثرت اطلاقا .

يمكنك من خلال المتصفح تحميل جميع انواع الملفات و مشاهدة الفيديوهات ، كما انه من مميزات المتصفح انه يعمل على عرض نتائج البحث بشكل دقيق ، و على مستوى التصميم فإن التطبيق احترافي الى جانب انه يوفر خاصية تخزين كلمات السر وغيرها من الخصائص الاخرى التي يمكن ان تجدها ايضا على جوجل كروم و فايرفوكس .

تحميل تطبيقCake Web Browser

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock