برامج و اضافات

أفضل 5 برامج VPN لإخفاء هويتك و فتح المواقع المحجوبة

من أجل إخفاء الهوية الخاصة بك على الأنترنت و عدم جعل المواقع التي تزورها تعرف معلومات عنك مثل بلدك و عنوان البروتوكول الخاص بك فأنت بحاجة إلى استعمال برنامج VPN ، و برنامج الـ VPN بشكل مختصر هو عبارة عن برنامج يعمل على جعل حاسوبك يظهر و كأنه متصل من بلد أو من دولة أخرى بحيث يمكن أن تقوم بإستعمال الأنترنت دون الخوف من الكشف عن معلومات موقعك الجغرافي .

و في هذه التدوينة اليوم سوف نشارك معك أفضل برامج الـ VPN المميزة التي نقترح عليك تجربتها و استعمالها ، و بالرغم من أننا في العديد من المواضيع السابقة تحدثنا عن مجموعة من برامج الـ VPN التي ربما توفر مزايا مشابهة ، إلا أن هذه البرنامج توفر خصائص أخرى مهمة سوف نتعرف عليها معا في السطور التالية ، و سوف تجد رابط تحميل جميع البرامج في أسفل الموضوع .

1 – برنامج ExpressVPN

أفضل 5 برامج VPN لإخفاء هويتك و فتح المواقع المحجوبة

أول برنامج معنا هو ExpressVPN ـ و هو عبارة عن برنامج يعمل على إخفاء الهوية الخاصة بك و أيضا فتح المواقع المحجوبة ، حيث يوفر لك إمكانية الإتصال بخادم وهمي تابع لدولة أخرى ، و من المزايا التي يوفرها هو أنه يحتوي على قائمة لدول مهمة مثل الولايات المتحدة الأمريكية و فرنسا و استراليا و ألمانيا .

و جميعنا نعلم أن هذه الدول ميزتها أن جميع المواقع تكون مفتوحة لها حيث أن الإتصال بأحد خوادمها يتيح إمكانية فتح المواقع المحجوبة في بلدك ، و يمكنك تحميله عبر الرابط أدناه .

تحميل برنامج ExpressVPN

2 – برنامج NordVPN

أفضل 5 برامج VPN لإخفاء هويتك و فتح المواقع المحجوبة

واحد من البرامج المميزة ايضا و الشهيرة في مجال إخفاء الهوية و فتح المواقع المحجوبة هو برنامج NordVPN.

و قد تكون سمعت عنه كثيرا نظرا لأنه شائع بين مستخدمي الويندوز على وجه التحديد ، و سواءا كنت من مستخدمي نظام تشغيل الويندوز 10 أو ويندوز 7 أو غيره فإن هذا لا يهم ، حيث أن نوعية إصدار الويندوز الخاص بك لا تشكل اي فرق نظرا لأنه يعمل بكفاءة عالية على جميع أنظمة التشغيل .

و يمكنك ايضا تحميله من الصفحة التي عبر الرابط أدناه .

تحميل برنامج NordVPN

3 – برنامج Cyber Ghost VPN

أفضل 5 برامج VPN لإخفاء هويتك و فتح المواقع المحجوبة

البرنامج التالث هو برنامج Cyber Ghost VPN، و يعتبر ايضا من بين افضل برامج الـ VPN لأنه يجمع بين السرعة و البلدان القوية التي يدعمها ، و طريقة إستعماله بسيطة للغاية ، حيث ما عليك سوى تحميله من خلال الرابط اسفل المقالة ، ثم تنصيبه على جهاز الكمبويتر الخاص بك .

بعد ذلك تقوم بإختيار الدولة التي ترغب في أن يتم الإتصال منها ، بحيث تظهر و كأنك تتصفح الأنترنت عن طريقها ، و بعد ذلك سوف يتم الإتصال و سوف تلاحظ أن قوة النت أو الأنترنت زادت بشكل ملحوظ ، إلى جانب أنك إذا قمت بتجربة فتح المواقع المحجوبة سوف تستطيع أنك إستطعت الولوج إليها بدون أي مشاكل .

تحميل برنامج CyberGhostVPN

4 – برنامج PrivateVPN

أفضل 5 برامج VPN لإخفاء هويتك و فتح المواقع المحجوبة

من بين أفضل برامج VPN المفضلة لدينا هو برنامج PrivateVPN ، و للإشارة فهو يدعم جميع إصدارات الويندوز إلى جانب أنه يدعم نظام لينيكس و يمكن ايضا تنصيبه على الماك ، و هذا ينطبق أيضا على جميع البرامج التي نستعرضها لك في هذه المقالة و ليس فقط على هذا البرنامج .

كما أن جميع البرامج متوفرة للآندرويد و الآيفون بحيث يمكن إستعمالها على الهواتف الذكية .

البرنامج يمكن من خلاله أيضا فتح المواقع المحجوبة و إخفاء هويتك على الأنترنت .

تحميل برنامج  PrivateVPN

5 – برنامج IPVanish VPN

أفضل 5 برامج VPN لإخفاء هويتك و فتح المواقع المحجوبة

آخر برنامج معنا في هذه القائمة من أجل إخفاء الهوية على الأنترنت و الولوج الى المواقع المحجوبة عنك في بلدك أيا كان ، هو برنامج IPVanish VPN ، و الذي يتميز بسرعته و سهولة إستعماله و كونه أيضا يدعم إمكانية العمل على كل أنظمة التشغيل سواءا ويندوز أو ماك أو آندرويد أو آيفون ، أو لينيكس .

تحميل برنامج  IPVanish VPN

 

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock