مواقع و خدمات

موقع GoodOffer24 للحصول على مفاتيح ألعاب و برامج بأفضل الأسعار !

ان كنت تحب عن كيفيّة شراء ألعاب فيديو، نسخة ويندوز أصليّة، أو مفاتيح تفعيل البرامج بأرخص سعر ممكن فان هذه المقالة سنتعرّف فيها مع بعض على المتجر الالكتروني GoodOffer24.

يختص المتجر بالمنتوجات الالكترونيّة و يحتوي العديد منها ومن التقسيم الذي في الأعلى تستطيع تحديد قسم المنتوجات الذي تبحث عنه.

ان كنت تهتم بالبحث عن ألعاب فيديو بأرخص سعر فانّك تستطيع امّا البحث عن اللعبة المراد شرائها من خانت البحث التي في أعلى الموقع أو تحدّد الألعاب حسب المنصّة التابعة لها ان كانت منتوجات Steam، Origin, Uplay .

windows 10 Pro
windows 10 Pro

أكثر المنتوجات مبيعا على هذا المتجر، هي نسخ الويندوز الأصليّة و حزمة برامج الأوفيس، حيث مقابل 13.99 دولار تستطيع شراء نسخة ويندوز10 أصّلية مفعّلة و قانونيّة.

بالنسبة لحزمة الأوفيس فسعرها 23.64 دولار لتفعيل مدّته سنة واحدة، لكن ان أردت رأي فان أفضل عرض هو نسخة ويندوز 10 + حزمة برامج الأوفيس مقابل 39.01 دولار.

ليس هذا فقط و انّما عن طريق الكوبون التالي : KGONY20A تستطيع التمتع بختفيض اضافي قدره 20% ، و طريقة استعماله حيث بعد أن تضيف المنتوج المراد شراءه في السلّة تقوم بنسخ الكوبون في الخانة المشار اليها بمربّع أحمر في الصورة التي في الأسفل :

GoodOffer24
GoodOffer24

بالنسبة لوسائل الدفع فان متجر GoodOffer24 يقبل اثنان منها، حيث تستطيع الدفع امّا عن طريق الباي بال أو استعمال بطاقة بنكيّة فيزا أو ماستر كارد.

 

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock