آندرويد

6 ألعاب اندرويد مدفوعة متاحة مجّانا للتحميل لفترة محدودة !

هناك العديد من العاب الآندرويد الرائعة و لكن للأسف متاحة بشكل مدفوع ، بحيث لا يمكنك ان تحصل عليها و لن تستطيع تحميلها إلا إذا قمت بدفع مقابل مالي أولا ، لكن من حين لآخر فإن هناك الكثير من تطبيقات ألعاب الآندرويد الرائعة و المميزة التي يتم طرحها بشكل مجاني ، و في هذا الموضوع اليوم سوف نشارك معك 6 ألعاب اندرويد مدفوعة متاحة مجّانا للتحميل لفترة مجّانية ! 

و نعيد الإشارة إلى أنهذه الألعاب متاحة للتحميل مجانا لفترة محدودة جدا ، بالتالي إن أردت الإستفادة منها يجب أن نتقوم بتحميلها و تحميلها الآن ، لا تنتظر ولا تؤجل الموضوع لاحقا لأنه فيما بعد يمكن أن تجدها اصبحت مجددا متاحة للتحميل بشكل مدفوع .

جميع هذه التطبيقات و التي هي العاب اندرويد تجمع بين التصميم الرائع و القصة المثيرة و المشوقة كما أنها تناسب أغلب إصدارات نظام تشغيل الآندرويد الحديثة ، و هي تعتبر ايضا من بين أفضل تطبيقات العاب الاندرويد و أكثرها إنتشارا بين المستخدمين من جميع أنحاء العالم ، و هذه فرصتك لتصبح واحدا منهم ، بل و افضل منهم لأنك ستحصل عليها مجانا بينما الآخرون قامو بشراءها .

و كي لا أطيل عليك عزيزي القارئ إلى قائمة الـ 6 ألعاب اندرويد مدفوعة متاحة مجّانا للتحميل لفترة مجّانية !

1 – تطبيق لعبة Beast Towers TD

6 ألعاب اندرويد مدفوعة متاحة مجّانا للتحميل لفترة مجّانية !

واحدة من بين أكثر التطبيقات التي بدأت في الآونة الأخيرة تحصل على إقبال كبير من طرف المستخدمين لهواتف الآندرويد هي لعبة Beast Towers TD ، و التي يمكنك تحميلها الآن مجانا ولفترة محدودة بعد ان كانت متاحة في وقت سابق بشكل مدفوع .

هه اللعبة ما يميزها أنها تجمع بين التصميم الدقيق و الرائع و الإحترافي إلى جانب أنها تتوفر على قصة رائعة ، حيث أن مهتمك في اللعبة هي أن تقوم بإنشاء متاهة بعدد ممرات معقد و صعب جدا كي لا يستطيع أحد الأعداء في اللعبة المرور من المتاهة و الوصول إليك .

من أجل تجربة اللعبة و إستعمالها ما عليك سوى النقر على الرابط أدناه و سوف يتم مباشرة الإنتقال بك الى متجر الجوجل بلاي .

تحميل تطبيق لعبة Beast Towers TD

2 – تطبيق لعبة Hardboiled

6 ألعاب اندرويد مدفوعة متاحة مجّانا للتحميل لفترة مجّانية !

لعبة Hardboiled هي واحدة من بين أفضل العاب الآندرويد الممتعة جدا ، حيث أنها لعبة تناسب جميع مستخدمي الآندرويد بمختلف أعمارهم نظرا لأنها أولا مشوقة و ثانيا هي لعبة حول مايحبه الجميع و هو القتال و الأكشن و المعارك .

اللعبة تتيح لك إمكاينة الدخول في حرب مع أشخاص آخرين و محاولة قتلهم و التخلص منهم عبر إستعمال بعض الأسلحة التي تختلف حسب ما تستطيه جمعه في اللعبة أثناء رحلتك في إستعمالها .

و من مزايا اللعبة أنها تحتوي على مستويات عديدة و صعبة و كل مستوى أصعب من الذي قبله ، و مع تجميع اكبر كمية من النقاط سوف تستطيع الحصول على المزيد من الأدوات التي تساعدك على بناء قاعدة قتالية جيدة وسط اللعبة و محاربة الأعداء .

و طريقة إستعمال لعبة Hardboiled بسيطة حيث ما عليك سوى القيام بتحميلها على هاتفك آندرويد من خلال النقر على الرابط بالاسفل ، ثم تشغيلها و اختيار شخصيتك و البدء في خوض المغامرة .

تحميل تطبيق لعبة Hardboiled

3 – تطبيق لعبة GoBotix

6 ألعاب اندرويد مدفوعة متاحة مجّانا للتحميل لفترة مجّانية !

تطبيق لعبة GoBotix هي مختلفة تماما عن كل الألعاب السابقة التي قمنا بإستعراضها في هذا الموضوع ، و هي عبارة عن روبوت يجب أن تقوم بتوجيهه داخل متاهة لتستطيع الخروج من البوابة ، و الميزة في اللعبة و ما يجعلها مشوقة هي أنها صعبة و تحتوي على حوالي 23 مستوى مختلف .

و مع كل مستوى متقدم تزداد الصعوبة ، و إن كنت تعتقد بأنها سهلة جدا و يمكنك تخطيها بسهولة فأنصحك بتجربتها حيث أنك سوف تكتشف أنها من أصعب ألعاب الآندرويد التي يمكنك تجربتها على هاتفك الذكي .

و من اجل تجربة إستعمال هذه اللعبة فإنه يمكنك الآن و لفترة محدودة تحميلها على هاتفك الذكي أيا كان إصدار نظام تشغيل الآندرويد الذي تستخدمه ، و للإشارة فإن اللعبة في الفترة السابقة كان يمكن إستعمالها بدون إعلانات مقابل 50 سنت ، بينما الآن يمكنك إستعمالها مجانا بدون أي مقابل .

تحميل تطبيق لعبة GoBotix

4 – تطبيق لعبة Game Dev Money Clicker

6 ألعاب اندرويد مدفوعة متاحة مجّانا للتحميل لفترة مجّانية !

تطبيق لعبة Game Dev Money Clicker هي واحدة من بين افضل العاب الآندرويد لسبب واحد فقط ، و هو أنها تجعلك تقوم بتطوير ذكائك أكثر و تساعدك على تطوير مهاراتك في الملاحظة و سرعة البديهة ، و هي تعمل على الشكل الآتي :

بعد أن تقوم بتحميل و تشغيل اللعبة على هاتفك آندرويد ما عليك فعله هو البدء في جمع القطع النقدية عبر إتمام مجموعة من المهام التي سوف تجد اللعبة تطلبها منك مهمة تلو الأخرى .

تختلف هذه المهام حسب ما سوف يتم طلبه منك ، و كلما تخطيت مرحلة إنتقلت إلى مرحلة أصعب و تركيزك يجب ان يكون دوما على جمع القطع النقدية بل الكثير منها ، و لتحميل اللعبة فإن الرابط سوف تجده بالأسفل ، و يجب أن تقوم بتحميلها مباشرة و فورا نظرا لأنها متاحة مجانا لفترة محدوجة .

تحميل تطبيق لعبة Game Dev Money Clicker 

5 – تطبيق لعبة Classic Sudoku PRO

6 ألعاب اندرويد مدفوعة متاحة مجّانا للتحميل لفترة مجّانية !

بعد ان تحدثنا عن أفضل العاب اندرويد الخاصة بالاثارة و التشويق و الاكشن و المغامرات وايضا تطوير المهارات العقلية و الذكاء ، فإنه يجب أن لا ننسى أهم نوعية من المستخدمين لأجهزة هواتف الآندرويد و هم عشاق لعبة Classic Sudoku PRO

حيث أن ألعاب الألغاز التي مثل سودوكو تعرف إقبالا كبيرا من طرف المستخدمين و تعبتر مسلية جدا للملايين ، و لعبة Classic Sudoku PRO هي واحدة من ألعاب آندرويد المدفوعة التي صار يمكنك الآن الحصول عليها و لفترة محدودة بشكل مجاني ، كل ما عليك هو تحميلها و تنصيبها على هاتفك ثم تشغيلها لتخوض مغامرة عقلية مع لعبة سوف تجعل عقلك يتوقف من شدة روعتها .

تحميل تطبيق لعبة Classic Sudoku PRO 

6 – تطبيق لعبة Magnet Balls

6 ألعاب اندرويد مدفوعة متاحة مجّانا للتحميل لفترة مجّانية !

تطبيق Magnet Balls هي آخر لعبة معنا في هذه المقالة ، و قد قمنا بوضعها في القائمة الأخيرة نظرا لأنها ليست من بين أفضل الالعاب ، حيث أنها بشكل عام هي لعبة لتمضية الوقت فقط ، و لكن تعتبر اللعبة من الألعاب المدفوعة التي تلقى إقبالا واسعا من طرف المستخدمين لها .

حيث أن ما عليك فعله هفي اللعبة هو عدم ترك الكرات تجخل إلى الجهة الخاصة بك و القيام بالتخلص منها جميعها ، و لتحميلها ما عليك سوى النقر على الرابط بالأسفل ، ثم بعد ذلك تقوم بتنصيبها و تشغيلها و تجربة إستعمالها .

تحميل تطبيق لعبة Magnet Balls

و كما أشرنا فإن جميع هذه الألعاب متاحة بشكل مجاني فقط لفترة محدودة و يجب أن تقوم بإستغلال الفرصة الآن إن أردت أن تقوم بالإستمتاع بتجربتها على هاتفك الآندرويد .

 

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock