الربح من الانترنات

5 أفكار لمتاجر إلكترونية مربحة على الأنترنت

التجارة الإلكترونية أصبحت تحظى بإهتمام كبير جدا من طرف مختلف المستخدمين العرب في مختلف ادول ، و لكن المشكلة هو أن اغلب من يقومون بإنشاء متجر إلكتروني يقومون بالعمل على منتجات أو تخصصات مستهلكة جدا و المنافسة عليها كبيرة مما يجعل فرصة نجاح هذه المتاجر أو مشاريعهم ضئيلة جدا .

فأغلب الأشخاص عندما يقومون بإنشاء متجر يكون إما حول الساعات و المجوهرات أو يكون حول الملابس أو الأجهزة الإلكترونية ، بينما هناك مجالات أخرى لا ينافس عليها أحد و مطلوبة ، و في هذا الموضوع سوف نشارك معك 5 أفكار لمتاجر إلكترونية المنافسة ليها ضعيفة .

1 – متجر إلكتروني للورود

عندما ترغب في إرسال ورد لشخص ما فإن ما تقوم به هو أن تذهب لمحل الورود و شراء باقة ورد ثم إرسالها له ، لكن تخيل معي لو إستطعت فعل ذلك من هاتفك أو حاسوبك سيكون ممتع ، فكرة متجر إلكتروني للورود لازالت في بدايتها في العالم العربي و يمكنك إستغلالها ، حيث تنشئ متجر يبيع الورود و ترسلها لعنوان العميل .

2 – متجر الخضر 

الفكرة هي أن تقوم بإنشاء متجر و تقوم بإضافة كل الخضر إليه ، و أي شخص يدخل المتجر يطلب الكمية التي يريدها من الخضروات ثم يقوم بالدفع بك بعد ذلك أنت ترسل موظف الى السوق يشتري الخضروات و يوصلها له .

3 – متجر وسائد 

الوسائد من بين الأمور التي يبحث الكثير من المستخدمين عنها لكن لا يجدون الكثير منها ، حيث أن سوق الوسائد على الأنترنت ضعيف نوعا ما و ليس هناك الكثير من الباعة في هذا المجال ، بالتالي ما عليك فعله هو البحث عن سلعة في علي إكسبريس أو علي بابا و انشاء متجر متخصص في بيع الوسائد .

4 – متجر جوارب

قد تعتبر فكرة غريبة ، لكن يجب أن تعلم بأن الجوارب هي أكثر المنتجات مبيعا في فصل الشتاء ، و إنشاء متجر إلكتروني عنها سيحقق نجاحا بالتأكيد نظرا لضعف المنافسة في هذا المجال .

5 – متجر الشعر المستعار 

هناك تخصص يكاد يكون نادر وجوده أيضا و هو الشعر المستعار ، فهناك الكثير من الأشخاص الذين يعانون الصلع ، و هناك الكثير من النساء اللواتي يحببن إستعمال الشعر المستعار ، بالتالي متجر إلكتروني متخصص في هذا المجال سيكون الإقبال عليه كبيرا إن تم الترويج له بطريقة صحيحة .

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock