الهواتف الذكية

مواصفات Samsung Galaxy M10 سعره و جودة صوره !

هاتف Samsung Galaxy M10 هو واحد من الهواتف القوية جدا التي قامت شركة سامسونج بإطلاقها في الآونة الأخيرة ، و هو عبارة عن هاتف ذكي يجمع بين الكثير من الخصائص التي سوف نتعرف عليها في هذا الموضوع .

حيث سوف نشارك معك مواصفات Samsung Galaxy M10 و سعره و جودة الصور في الهاتف نظرا لأننا نعلم جميعا بأن جودة الصور من بين أكثر الامور التي يبحث عنها العديد من الأشخاص قبل شراء أي هاتف .

هذا أيضا إلى جانب مدى قوة البطارية و التي تعتبر مهمة بالنسبة لجميع مستعملي الهواتف الذكية ، نظرا لأن نفاذ البطارية يزعج الجميع و خصوصا إن كنت واحدا من الاشخاص الذين يستعملون الهاتف بشكل متواصل .

و كي لا أطيل عليك الموضوع دعنا ندخل مباشرة في مواصفات Samsung Galaxy M10 و سعره و جودته ، و أول ما يميز هاتف Samsung Galaxy M10 هو توفره على شاشة عرض بقياس 6.22 بوصة مع دقة وضوح عالية تسمح لك بمشاهدة الفيديوهات وتصفح المواقع و عرض الصور بشكل واضح للغاية .

من بين مواصفات هاتف Samsung Galaxy M10 المميزة أيضا هو توفره على كاميرا مزدوجة في الجهة الخلفية بدقة وضوح 13 ميجابكسل ، و كاميرا أمامية بدقة وضوح 5 ميجابكسل و هي دقة وضوح مناسبة للإلتقاط صور السيلفي ، لكن رغم ذلك تظل 5 ميجابكسل ضعيفة من حيث الجودة نوعا ما ، لهذا إن إقتنيت الهاتف يفضل ان تقوم بعملية التقاط الصور بواسطة الكاميرا الخلفية .

او يمكنك ان تقوم بالتقاط صو ر السيلفي في اماكن تحتوي على اضاءة جيدة ، لأن الإضاءة هي التي تساعد على أن تكون جودة الصور واضحة للغاية .

من مزايا هاتف Samsung Galaxy M10 أيضا هي ميزة تتعلق بذاكرة الهاتف العشوائية و الداخلية ، حيث أن الهاتف يحتوي على ذاكرة عشوائية بمساحة 3 جيجابايت و ذاكرة داخلية بمساحة 32 جيجابايت ، مع العلم أنه يمكن توسيع مساحة الذاكرة الداخلية عبر اضافة بطاقة microSD تصل مساحتها الى 512 جيجابايت .

و هاتف Samsung Galaxy M10 يتوفرر أيضا بنسخة أخرى تحتوي على ذاكرة عشوائية بمساحة 2 جيجابايت و ذاكرة داخلية بمساحة 16 جيجابايت أيضا قابلة للتوسيع عبر اضافة بطاقة ذاكرة خارجية تصل مساحتها الى 512 جيجابايت .

كما لاحظنا في حديثنا عن ذاكرة الهاتف فإنها مساحة تقع ضمن فئة المتوسط ، و هي جيدة نوعا ما في نسختها التي تحتوي على 3 جيجابيت حيث تساعدك على استعمال الهاتف لمدة طويلة دون التعرض لمشاكل التشنج أو البطئ و تساعدك أيضا على تشغيل الالعاب في هاتف Samsung Galaxy M10 .

من بين مزايا الهاتف أيضا هو توفره على بطارية بقوة 3400 مللي أمبير ،  و رغم أنها قوة جيدة إلا أن الهاتف كان من المتوقع أن يتوفر على بطارية أقوى نظرا لحجم شاشته الكبيرة ، حيث أنه كلما كان حجم شاشة الهاتف أكبر كلما إستهلك الهاتف طاقة أكثر .

على مستوى التصميم و الشكل فإن الهاتف أنيق من حيث الشكل متوفر في ألوان مناسبة كما تلاحظ في الصور :

مواصفات Samsung Galaxy M10 سعره و جودة صوره !

من مزايا الهاتف أيضا أنه مناسب للراغبين في تحرير و تعديل الفيديوهات عبر الهاتف و يأتي مدمجا مع أدوات و برامج المونتاج ، كما يتوفر Samsung Galaxy M10 على راديو و أيضا ميكروفون عالي الجودة يعمل على تقنية الصوت و عزل التشويش .

أما من حيث المعالج فإن الهاتف يحتوي على Exynos 7870 ثماني النواة و هو معالج من نوع لا بأس به ، و يعمل الهاتف على نظام تشغيل الآندرويد 8.1 و هو نظام أوريو  Android 8.1 Oreo .

و هو يدعم أيضا تقنية الـ Face Unlock حيث يمكنك حمايته عبر إغلاقه بملامح الوجه ، أما بالنسبة لسعر الهاتف فهو حوالي 112 دولار بالنسبة للنسخة الأولى التي تحتوي على ذاكرة عشوائية 2 جيجابايت ، و 165 دولار بالنسبة لنسخة 3 جيجابايت .

هذه كانت جميع مواصفات هاتف Samsung Galaxy M10 و الذي سوف نترقب خلال الأسابيع المقبلة كيف سوف يكون وضعه في سوق الهواتف الذكية في مختلف أنحاء العالم .

 

 

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock