الهواتف الذكية

مواصفات و أسعار هاتف Huawei Y7 Pro الجديد 2019

مع نهاية عام 2018 و دخول سنة 2019 الجديدة أعادها الله عليمكم بالخير و البركات فإن شركة هواوي الغنية عن التعريف قامت بالكشف عن هاتفها الجديد Huawei Y7 Pro في نسخة جديدة خاصة بسنة 2019 و هو هاتف من نوع خاص سوف نتعرف عليه معا في هذه التدوينة حيث سوف نشارك معك مواصفاته و سعره و كل ما يجب أن تعرفه عن هذا الهاتف الذكي .

يحتوي هاتف Huawei Y7 Pro الجديد على شاشة بقياس 6.26 بوصة و هي شاشة جاءت بدقة وضوح تتراوح بين 1520 و 720 بكسل و هي دقة مناسبة جدا لأبعاد الشاشة بحيث تتيح مشاهدة الفيديوهات و الصور بشكل واضح و جيد .

كما يحتيو هاتف Huawei Y7 Pro في إصداره لعام 2019 على كاميرا أمامية بدقة وضوخ 16 ميجابكسل و كاميرا خلفية مزدوجة بدقة وضوح 13 ميجابكسل .

و أكثر ما يميز هذا الهواتف هو توفره على معالج ثماني النواة مما يجعله يقع ضمن فة الهواتف الذكية المتوسطة الإمكانيات و خصوصا أن الهاتف يحتوي على ذاكرة تخزين عشوائية بمساحة 3 جيجا ، و ذاكرة تخزين داخلية بمساحة 32 جيجا ، و هي ذاكرة يمكن توسعيها أكثر عن طريق إضافة بطاقة ذاكرة خارجية .

أما على مستوى البطارية فإن هاتف Huawei Y7 Pro الجديد في إصداره لعام 2019 يتوفر على بطارية بقورة 4000mAh و بالنسبة لسعره فإنه لا يتعدى الـ 170 دولار أمريكي ، و هو يعتبر سعر منخفض نوعا ما مقارنة بمواصفات الهاتف مع العلم أن الهاتف متوفر باللون الأزرق و أيضا باللون الأسود .

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock