الربح من الانترنات

لما تفشل في ربح المال من الأنترنت ؟

في مواضيع عديدة سابقة تحدثنا عن كيفية الربح من الأنترنت و كسب المال أون لاين ، و رغ أننا خصصنا في المدونة قسم خاص بشروحات ربح المال عبر استعمال هاتفك او حاسوبك فقط ، إلا أنه لازال هناك الكثير من الاشخاص يجدون صعوبة في كيفية كسب المال بالرغم من توفر كل المعلومات التي سوف يحتاجونها .

و هذا يجعلنا نطرح سؤال مهم للغاية ، هل المشكلة في ربح المال من الأنترنت سببها الأنترنت أم سببها الشخص نفسه الذي يرغب في جني المال ؟

للاسف دعني أخبرك إجابة قد لا تسعدك ، و هو أن المشكلة فيك ، لأن نفس الطرق التي نعرضها عليك نستعملها و يستعملها اشخاص آخرون و يستطيعون من خلالها جني المال ، بالتالي هناك أسباب عديدة تعرقل رغبتك في كسب المال و أهمها هي الأسباب التالية .

  • عدم التركيز على مجال واحد

أول سبب لفشلك في ربح المال من الانترنت هو عدم تركيزك على مجال واحد ، حيث تجد نفسك من حين لآخر تنتقل لمجال آخر ، مرة تعمل على التطبيقات ، و مرة على إنشاء موقع ، و مرة على إنشاء قناة ، و مرة في التجارة الإلكترونية ، و مرة في اختصار الروابط ، يجب أن تعلم أن سر النجاح في الانترنت و خصوصا في البداية هو التركيز على مجال واحد فقط .

  • الخوف من الخسارة

و هذه المسألة تنطبق خاصة على كل من يفكر في الإستثمار في الانترنت ، حيث ان الخوف من الخسارة مشكلته أنه يمنعك من الإستثمار و يمنعك من التجربة و يجعلك تتوقف و تبتعد عن فكرة محاولة الربح من الأنترنت .

  • عدم الإلتزام

من أهم قواعد ربح المال من الأنترنت هو الإلتزام ، حيث يجب عليك أن تقوم بإنشاء روتين يومي لك ، يعني تحدد المجال الذي تريد العمل فيه و تقرر أن تمنحه ساعتين من وقتك كل يوم طيلة فترة سنة حينها فقط سترى نتائج .

  • عدم التعلم

أكبر خطأ يمكن أن ترتكبه على الأنترنت و يمنعك من كسب المال أون لاين هو أن تعتقد أنك فاهم ، و أنك لست بحاجة إلى تعلم المزيد ، يجب أن تضع فكرة تعلم شيء جديد كل يوم أو مشاهدة دورة كل أسبوع ضمن مخططاتك لأن هذا المجال كل يوم يتغير ، بهذه الطريقة فقط سوف تستطيع مواكبة الجديد تحقيق ما تريده .

كانت هذه أهم الأسباب التي تمنعك من الربح عبر الأنترنت و فور التخلص منها سوف تبدأ في ملاحظة تحسن كبير ، و إليك هذه المقالة بعنوان : أفضل 10 طرق لربح المال من الأنترنت ، إقرأها و إختر مجالا منها ثم إبدأ في التطبيق .

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock