أنظمة التشغيل

لماذا يجب عليك التخلي عن ويندوز 7 في 2019

العديد من المستخدمين العرب لازالو يستعملون نظام تشغيل الويندوز 7 على حواسيبهم و خصوصا الحواسيب المكتبية ذات الإمكانيات الضعيفة أو المتوسطة ، إلى جانب أنه أيضا مستخدمي الحواسيب المحمولة الضعيفة يستعملون ويندوز 7 بدلا من نظام تشغيل الويندوز 10 الحديث .

لكن إن كنت واحدا من مستخدمي نظام تشغيل الويندوز 7 فإنه ننصحك بالإنتقال إلى الويندوز 10 نظرا لأن مايكروسوفت قد بدأت في شن حملة شرسة من أجل دفع الجميع للتخلي عن ويندوز 7 ، و ذلك نظرا لأن عدد مستخدمي الويندوز 10 أصبح أكبر بكثير من اي نظام آخر إلى جانب أن مايكروسوفت تحاول توجيه تركيز الشركة بالكامل الى ويندوز 10 و صرف النظر على الأنظمة الاخرى .

لماذا يجب عليك التخلي عن ويندوز 7 في 2019

و كما أعلنت شركة مايكروسوفت في وقت لاحق عن تخليها بشكل كامل عن دعم نظام ويندوز اكس بي فإن هذا ما سوف يحدث أيضا لويندوز 7 في المستقبل القريب ، و هذا وحده يعني أن مايكروسوفت أصبحت تكره ان يتم استعمال ويندوز 7 من طرف أي شخص .

و حاليا فإن أغلب المستخدمين لويندوز 7 هم الأشخاص الذين يعملون داخل شركات تفرض عليهام ذلك ، و مايكروسوفت بشكل دوري تحاول دفع الشركات على استعمال ويندوز 10 بدل الويندوز 7 ، أما بالنسبة للمستخدمين العاديين فإنه من المهم معرفة أن عدد البرامج التي أصبحت تدعم ويندوز 10 أصبحت أكثر إلى جانب أنها تعمل بكفاءة عالية أكثر من من باقي الأنظمة الأخرى .

تحميل ويندوز 10

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock