الربح من الانترنات

كيف تربح من موقعك بدون إستعمال جوجل أدسنس

جوجل أدسنس هي عبارة عن شركة إعلانية تابعة لشركة جوجل ، بحيث من خلال الإشتراك في جوجل أدسنس يمكنك إضافة الشفرات الإعلانية إلى موقعك أو مدونتك ثم من خلال مشاهدة الزوار لهذه الإعلانات و النقر عليها فإنك تحقق مدخولا يختلف على حسب مصدر الازوار و النقرات و مدة جلوسهم في موقعك أو مدونتك .

لكن بعيدا عن جوجل أدسنس فإن هناك طرق أخرى يمكنك إستعمالها للربح من موقعك يمكن أن تحقق لك أرباح أكثر و هي كالآتي :

1 – بيع مساحات إعلانية 

بيع المساحات الإعلانية تعتبر من بين الطرق المربحة جدا لأصحاب المواقع و المدونات ، حيث أنه بدل أن تقوم بأخذ الإعلانات من جوجل أدسنس أو غيرها من الشركات و التب تقتطع عمولة خاصة بها ، فإنه يمكنك التعامل مع المعلن مباشرة عبر بيعه مساحة إعلانية في موقعك لمدة معينة مقابل مبلغ محدد تتفقان عليه ، و يمكنك جلب معلنين من خلال مراسلتهم و البحث عنهم أو الذهاب إليهم إن كان هناك شركات مهتمة في بلدك .

2 – التسويق بالعمولة

إذا كان موقعك مخصصا في الرياضة فإنه يمكنك إنشاء مقالات عن أفضل 10 منتجات رياضية يحتاجها أي شخص و تقوم بشرح بعض المنتجات الهامة و المميزة و في رابط المنتج تضع رابط الإحالة الخاص بك ، و يمكنك الحصول على رابط إحالة خاص باي منتج عبر إستعمال موقع أمازون أو استعمال موقع admitad .

3 – مقالات ترويجية

العديد من الشركات و خصوصا الناشئة تهتم بأن يتم نشر مقالات عنها تشرح خدماتها و نشأتها و كل شيء خاص بها ، ما عليك سوى البحث عن هذه الشركات الناشئة و مراسلتها من أجل أن تعرض عليهم نشر مقالة عنهم في موقعك أو مدونتك .

4 – إنشاء عضوية مدفوعة على موقعك

إذا كنت تقدم خدماتك بشكل مجاني على موقعك او مدونتك فإنه يمكنك ان تقوم بإنشاء قسم خاص يكون للأشخاص الذين يقومون بالإشتراك بشكل مدفوع ، مثلا تقوم بإنشاء مقالات لا يمكن قراءتها إلا إذا إشترك الزوار في عضوية مدفوعة مقابل 5 أو 10 دولارات شهريا .

 

 

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock