iOS

كيف تجد وظيفة بإستعمال هاتفك آيفون

في موضوع سابق قمنا بنشره تحدثنا عن كيفية إيجاد وظائف شاغرة سواءا من خلال إستعمال أجهزوة الحواسيب أو هواتف الآندرويد أو هواتف آيفون ، حيث تعرفنا على موقع يتيح امكانية البحث عن الوظائف الشاغرة و التقدم لها و يمكنك الإطلاع عليه لفهم الموضوع و الطريقة بشكل أكثر تفصيلا .

و في هذه التدوينة سوف نتحدث عن كيفية العثور على وظيفة عبر إستعمال الآيفون فقط من خلال بعض التطبيقات السهلة و البسيطة .

و التطبيق الأول الذي سوف نقوم بشرحه هو تطبيق monster job ، و هو من التطبيقات الشهيرة على متجر الآب ستور حيث يعمل على تزويدك بوظائف شاغرة حسب نوعية المهنة التي تزاول أو التي تبحث عنها ، او حسب ما تقوم بوضعه في سيرتك الذاتية على التطبيق .

كيف تجد وظيفة بإستعمال هاتفك آيفون

و طريقة إستعماله بسيطة حيث ما عليك سوى تحميله و القيام بإنشاء ملف عليه ثم القيام بملئ جميع البيانات المطلوبة مع إضافة صورة جيدة .

بعد ذلك سيعمل التطبيق على عرض الوظائف المناسبة لك ، و ميزته أنه يحتوي على وظائف سواءا في شركات معينة أو وظائف عن بعد إن كنت تجيد العمل الحر أو مهتم به .

تحميل تطبيق monster job

التطبيق الثاني الذي يجب أن تستخدمه ايضا هو تطبيق hirewire ، و مزيته أنه يوميا و على مدار الـ 24 ساعة يتم إضافة وظائف شاغرة جديدة إليه و هناك الكثير من الشركات و المطاعم و المحلات التجارية و مؤسسات كثير و مشاريع عديدة يبحثون عن أشخاص ملائيمن من أجل توظيفهم .

كيف تجد وظيفة بإستعمال هاتفك آيفون

و من أجل أن تكون واحدا من أولائك الأشخاص الملائمين ما عليك سوى ان تقوم بإنشاء ملف تعريفي إحترافي عبر ملئ جميع البيانات بشكل دقيق و بالتالي يمكنك التقدم للوظائف التي تراها مناسبة لك .

تحميل تطبيق hirewire

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock