الربح من الانترنات

كيفية ربح المال من الأنترنت عبر ترجمة المقالات

ترجمة المقالات هو سوق مهم جدا حاليا على الأنترنت ، حيث أن هناك العديد من المواقع التي أصحبت تتيح خدمة ربح المال من ترجمة المقالات و في هذه التدوينة اليوم سوف نشارك معك واحدا من أفضل هذه المواقع على الإطلاق و أشهرها .

و الموقع الذي نتحدث عنه يدعى translatorscafe و هو عبارة عن ملتقى لجميع الراغبين في ترجمة اي نص أو مقالة كما أنه ملتقى لجميع الراغبين في الربح من خلال القيام بعملية الترجمة ، و المميز في الموقع أنه يتيح لك إمكانية الترجمة لجميع لغات العالم .

كيفية ربح المال من الأنترنت عبر ترجمة المقالات

بمعنى أنه سواءا كنت تجيد اللغة الفرنسية أو العربية أو الانجليزية أو الاسبانية او الايطالية او غيرها فإنه يمكنك جني المال عبر هذا اموقع .

و طريقة إستعمال translatorscafe من أجل ربح المال من ترجمة المقالات ما عليك سوى الولوج إليه عبر الرابط بالأسفل ، ثم القيام بانشاء حساب خاص بك على الموقع ، ثم القيام بملئ جميع بياناتك المطلوبة .

كيفية ربح المال من الأنترنت عبر ترجمة المقالات

بعد أن تنتهي من عملية التسجيل و انشاء حساب تقوم بالنقر على خيار Jobs ثم قم بالنقر على خيار translation ثم سوف تظهر لك جميع عروض العمل المتاحة :

كيفية ربح المال من الأنترنت عبر ترجمة المقالات

و سوف تجد الآلاف من عروض الترجمة التي يمكنك إخيتار ما يناسبك منها و مراسلة صاحبها بحيث تجني المال بعد الإتفاق معه و تسليم الترجمة ، و للإشارة فإنه في ملفك الشخصي يجب أن تقوم بوضع كل البيانات و اضافة صورة و هذا أمر ضروري حتى تضيف لمسة من المصداقية إلى الحساب الخاص بك .

الدخول لموقع translatorscafe

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock