الحماية

كيفية حذف الفيروسات الإعلانية من المتصفح

بعد ان تقوم بتتبيث برنامج معين و تقوم بتشغيل المتصفح فإنك قد تتفاجأ بأن هناك شريط أدوات تم تتبيثه على المتصفح الخاص بك دون علم أو إذن منك ، و هذا الشريط يتم إجبارك على إستخدامه و رؤيته حيث يتم عرضه بشكل تلقائي على المتصفح و أحيانا ترافقه بعض الإعلانات المزعجة .

و هذا النوع من البرمجيات يتم تنصيبه عادة لأن البرنامج الذي قمت بتحميله يحتوي على فايروس إعلاني يتسلل لجهازك أثناء عملية تنصيب البرنامج ، و في هذه التدوينة اليوم سوف نشارك معك كيفية التخلص من هذه الفيروسات الإعلانية و التخلص أيضا من شريط الادوات المزعجة الموجود على متصفحاتك .

و للقيام بهذه لعملية فإن كل ما عليك القيام به هو تحميل و تنصيب برنامج يدعى Toolbar Terminator ، و هو واحد من البرامج التي تساعد على حماية حاسوبك و إزالة شريط الأدوات المتبث على المتصفح بطريقة سهلة و بسيطة جدا .

البرنامج مبدئيا هو مجاني و يمكنك تحميله مباشرة عبر الرابط بالأسفل ، و بعد تنصيبه على حاسوبك سوف تجد واجهته كما هو موضح في الصورة أدناه :

كيفية حذف الفيروسات الإعلانية من المتصفح

بعد تنصيب البرنامج قم بفحص للحاسوب من خلاله و سوف يقوم البرنامج ببحث شامل و يستعرض لك جميع الفيروسات الإعلانية المتبثة على متصفحاتك ثم يسوف يتيح لك القيام بحذفها عبر الضغط على REMOVE و بعد ذلك سوف يم التخلص منها بشكل نهائي تماما .

تحميل برنامج Toolbar Terminator

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock