برامج و اضافات

كيفية تسريع الويندوز و تحسين القرص الصلب

هناك العديد من البرامج التي تساعد مستخدمي ويندوز على تحسين كفاءة الجهاز الخاص بهم ، و ذلك لأنه معروف عن أجهزة الويندوز و خصوصا التي تتوفر على إمكانية ضعيفة أو الأجهزة المتوسطة منها أنها مع مرور الوقت الحاسوب يصبح نوعا ما بطيء إلى جانب أنه يصبح هناك العديد من المشاكل التي قد تظهر عليه و خصوصا على مستوى القرص الصلب .

لهذا في هذه التدوينة اليوم سوف نشارك معك برنامج من السهل جدا إستعماله و يعتبر من بين الرامج الضرورية التي يجب أن يتوفر عليه كل مستخدم ويندوز ، و هو يوفر العديد من المزايا التي أنت بالتأكيد سوف تكون بحاحة إليها و نحن هنا نتحدث عن برنامج يدعى Win Tonic .

كيفية تسريع الويندوز و تحسين القرص الصلب

برنامج Win Tonic هو عبارة عن برنامج مجاني يتيح لك إمكاينة الرفع من مستوى حماية حاسوبك ضد الفيروسات و البرمجيات الخبيثة ، إلى جانب أنه يوفر لك إمكانية تنظيف الويندوز بشكل كلي هذا إلى جانب إمكانية تحسين و زيادة كفاءة القرص الصلب .

كيفية تسريع الويندوز و تحسين القرص الصلب

و لإستعمال هذا البرنامج ما عليك سوى القيام بشيء بسيط جدا و هو تحميله عبر الرابط أسفل الموضوع ثم تنصيبه بالطريقة العادية ثم بعد أن تظهر لك واجهة البرنامج تقوم مباشرة بالنقر على start scan pc ثم تدع البرنامج يقوم بعمله في إصلاح و تسريع الويندوز الخاص بك .

تحميل برنامج Win Tonic

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock