Instagram

كيفية إلغاء ربط حساب آنستغرام بالفيس بوك

أغلب مستخدمي فيس بوك يقومون بربط حسابهم آنستغرام مع فيس بوك في أول إستخدام لهم ، حيث أن هناك من يقوم بإنشاء حساب آنستغرام من خلال حسابه فيس بوك عبر التسجيل به ، و هناك من يقوم في وقت لاحق بربط آنستغرام مع فيس بوك .

و المشكلة تكمن في أنه اغلب الأشخاص لا يعرفون كيفية إلغاء ربط حساب آنستغرام مع فيس بوك ، حيث أن ربط الآنستغرام مع الفيس بوك يسمح للفيس بوك بمشاركة بياناتك مع الآخرين مثل إظهار آنستغرام الخاص بك لجميع أصدقائك على الفيس بوك و حتى الأشخاص القريبين منك .

و من أجل القيام بعملية إلغاء ربط حساب آنستغرام مع فيس بوك فإن كل ما تحتاج إلى القيام به هو بضع خطوات بسيطة تتمثل في الآتي :

أول شيء قم بالولوج إلى حسابك في آنستغرام على الهاتف الذكي ، ثم تقوم مباشرة بالتوجه إلى خيار الإعدادات و قم بالنقر عليه .

ثم قم بالنقر على النقاط االتلاث الجانبية ، ثم بعدها سوف تظهر لك خيارات عديدة ما يهمنا منها هو خيار  Linked Acounts أو الحسابات المرتبطة .

كيفية إلغاء ربط حساب آنستغرام بالفيس بوك

بعد ذلك سوف تظهر لك جميع الحسابات التي قمت بربطها مع آنستغرام و سوف تجد بينها فيس بوك ، قم بالنقر عليه ثم الضغط على unlik و سوف يتم إلغاء ربط آنستغرام مع فيس بوك مباشرة .

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock