برامج و اضافات

كيفية إضافة زر سكرين شوت لفيديوهات اليوتيوب

أحيانا و أنت تشاهد أحد الفيديوهات على اليوتيوب قد تعجبك لقطة معينة و ترغب في القيام بالإحتفاظ بها ، و أغلب المستخدمين يتسعملون الطريقة التقليدية من أجل إلتقاط صورة لفيديوهات اليوتيوب و ذلك عبر عمل سكرين شوت لشاشة الحاسوب بالكامل أو ربما تستعمل برامج السكرين الشوت التي تتيح لك تصوير جزء من الشاشة ، لكن دعني أخبرك بأنه عندما يتعلق الأمر باليوتيوب فإن هذه الطريقة غير إحترافية أبدا .

حيث يجب أن تعلم يا عزيزي بأنه على اليوتيوب هناك إضافات خاصة به من خلالها يتم إلتقاط صور سكرين شوت لأي لقطة في الفيديو بطريقة واضحة جدا و بدون أن تجد الصورة مشوهة أو يغمرها الضباب كما يحصل غالبا أثناء تصوير الشاشة .

كيفية إضافة زر سكرين شوت لفيديوهات اليوتيوب

و من أهم الإضافات التي يجب عليك إستعمالها بهدا الصدد هي إضافة Screenshot YouTube التي يمكنك تحميلها مباشرة عبر الرابط اسفل الموضوع .

و إضافة Screenshot YouTube هي مخصصة فقط لمستعملي جوجل كروم حيث أنك بعد أن تقوم بتتبيثها على المتصفح الخاص بك سوف يظهر لك زر إلتقاط صورة للشاشة في كل فيديو تقوم بتشغيله على منصة يوتيوب من خلال متصفح جوجل كروم .

أما بالنسبة لمستخدمي فايرفوكس أو موزيلا فإنه يمكنك إستعمال إضافة YouTube Screenshot Button و التي توفر نفس المزايا و تضيف لك زر تصوير اللقطات من فيديوهات اليوتيوب ما عليك سوى النقر عليه عند وصول أي لقطة ترغب في مشاهدتها و سوف يلتقط لك صورة واضحة تجدها مخزنة في ملف الصور على حاسوبك .

تحميل إضافة Screenshot YouTube 

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock