آندرويد

قطع الأنترنت عن المتصلين معك في نفس الواي فاي بواسطة الهاتف

أحيانا يكون هناك بعض الاشخاص يتصلون بشبكة الواي فاي الخاصة بك دون علمك ، حيث أنه يمكن أن يكونوا قد حصلو على كلمة السر الخاصة بالراوتر الخاص بك بأي طريقة أو أخرى ، و بالتالي أنت قد لا تحب ذلك نظرا لأنه يمكن أن يجعل النت عندك بطيء و غيرها من الأمور .

لهذا في هذه التدوينة سوف نشارك معك أسهل طريقة يمكنك استعمالها من اجل قطع النت عن أي شخص و كل ذلك بإستعمال هاتفك الآندرويد فقط .

و الطريقة ببساطة شديدة جدا هي عبر إستعمال تطبيق يدعى Pixel NetCut ، و هو واحد من التطبيقات التي تحظى بشهرة واسعة جدا فيما يخص قطع الأنترنت ، لكن قبل أن تقوم بتحميله يجب أن تقوم أولا بتنصيب الروت على هاتفك الآندرويد و يمكنك تحميل و تنصيب الروت من هنا .

قطع الأنترنت عن المتصلين معك في نفس الواي فاي بواسطة الهاتف

بعد ان تمنح هاتفك الآندرويد صلاحيات الروت قم بتحميل تطبيق Pixel NetCut من الرابط أسفل الموضوع ، ثم بعد ذلك سوف يمكنك البدء في استعماله ، و بعد تشغيله سوف تظهر لك مباشرة جميع الأجهزة لمتصلة بنفس شبكة الواي فاي الخاصة بك .

و أمام كل جهاز سوف يظهر لك زر باللون الأخضر ، و من أجل قطع الانترنت عن اي جهاز ما عليك سوى النقر على الزر الاخضر ليصبح باللون الاحمر مما يعني ان الجهاز لم يعد قادر على الاتصال بالانترنت .

تحميل تطبيق Pixel NetCut

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock