الفيس بوك

فيس بوك تمنع مستخدمي سامسونج من حذف تطبيقها

في خطوة جريئة قامت شركة فيس بوك الغنية عن التعريف بعقد مجموعة من الاتفاقات مع بعض الشركات و التي من ضمنها شركة سامسونج ليتم تمضين تطبيق فيس بوك في هواتفها الذكية كجزء من نظام تشغيل الآندرويد ، مما يعني أنه لن يستطيع مستخدمي هواتف شركة سامسونج مستقبلا من حذف تطبيق الفيس بوك حتى و إن أرادوا ذلك .

و السبب في هذا هو رغبة فيس بوك في التوسع أكثر لتفرض وجودها على المستخدمين لجميع انواع الهواتف الذكية و خصوصا مستعملي سامسونج نظرا لأن عدد المستعملين لهواتف هذه الشركة هم الأكثر نسبة على الإطلاق .

فيس بوك تمنع مستخدمي سامسونج من حذف تطبيقها

و كذلك وافقت شركة سامسونج على العرض نظرا لأن اغلب المستخدمين حول العالم يستعملون فيس بوك و يعتبر من بين أول التطبيقات التي يقوم أي شخص بتنزيلها و تتبيثها بمجرد حصوله على هاتف ذكي جديد جنبا إلى جنب مع تطبيق فيس بوك و آسنتغرام الذي أصبح يحصد إهتمام كبير في الآونة الأخيرة .

و قد إعترض العديد من النشطاء على هذه الإتفاقية نظرا لأن هذا يمكن أن يجعل حتى الأطفال يستعملون فيس بوك دون توفر السن القانوني لهم لمجرد حصولهم على هاتف ذكي و هو أمر لا يرغب فيه العديد من الأهالي نظرا لأن فيس بوك يعتبره البعض أداة لتشتيت الإنتباه .

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock