آندرويد

طريقة جدولة الرسائل على الواتساب لترسل نفسها تلقائيا

من بين الأمور الرائعة جدا و لكن لأسف لا يوفرها تطبيق واتساب هي إمكايية جدولة الرسائل ، بحيث تجعل التطبيق يرسل رسالة معينة في وقت محدد تقوم انت بإختياره ، لأن ميزة هذه الخاصية أنها تسمح لك بإرسال رسالة في اي وقت دون أن تحتاج للقيام بذلك بشكل يدوي ، لهذا في هذه التدوينة سوف نتعرف على طريقة يمكن أن تتيح لنا القيام بهذه العملية .

و الطريقة هي من خلال إستعمال تطبيق يدعى Scheduled ، و هو عبارة عن تطبيق مميز يوفر خاصية جدولة الرسائل و جعلها تقوم بإرسال نفسها بشكل تلقائي ، و ميزته أنه لا يدعم إرسال الرسائل فقط على الواتساب بل أيضا على sms و مختلف تطبيقات المراسلة الأخرى .

و طريقة إستعماله بسيطة حيث ما عليك سوى تحميله عبر الرابط اسفل الموضوع من متجر جوجل بلاي ، ثم بعد ذلك تقوم بالولوج إليه لتجد اجهة التطبيق على هذا الشكل كما هو موضح في الصورة أدناه :

طريقة جدولة الرسائل على الواتساب لترسل نفسها تلقائيا

بعد ذلك ما عليك القيام به هو إضافة الرسالة التي تريد ان تقوم بجدولتها ، ثم تختار الشخص الذي تريد ان يتوصل بالرسالة على الواتساب ، ثم تقوم بجعل التطبيق يعمل في وضع الإرسال التلقائي .

و حين يصل الوقت المحدد سوف يتم إرسال الرسالة تلقائيا على الواتساب للشخص الآخر ، و لكن من المهم أن تتأكد بان يظل هاتفك على اتصال بالانترنت حتى يستطيع التطبيق إرسال الرسالة .

تحميل تطبيق Scheduled

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock