آندرويد

طريقة تسريع شحن بطارية هاتف آندرويد

إذا كنت تتوفر على هاتف بنظام تشغيل الآندرويد و بدأت تواجه مشاكل مع شحن البطارية الخاصة به ن بحيث بدأت مثلا تلاحظ أن عملية شحن الهاتف تستغرق وقت طويل جدا كي تتم ، فإن هذا يمكن أن يكون ناتج عن واحدة من 3 أسباب و هي كالتالي :

السبب الأول الذي يمكن أن يجعل شحن بطارية هاتف الآندرويد تتم بشكل بطيء جدا هو عدم إستعمال شاحن أصلي ، أو أن الشاحن الذي تستخدمه غير جيد و به عطب أو ربما خلل مما يجعل عملية إنتقال الطاقة الكهربائية من الشاحن للهاتف لا تتم بالشكل المطلوب .

و السبب الثاني هو أن يكون هاتفك نفسه به خلل و عادة إن كان هناك خلل في بطارية الهاتف سوف تلاحظ أنها تنفذ بسرعة جدا أو سوف تلاحظ أنها منتفخة بعض الشيء عن وضعها الطبيعي .

و إن كان هاتفك جيد و أيضا الشاحن الذي تستعمله جيدا فهذا يعني أن نظام الآندرويد يمنع شحن الهاتف بشكل سريع ، و من أجل تسريع عملية شحن بطارية هاتف الآندرويد ما عليك سوى إستعمال تطبيق مجاني على الجوجل بلاي يدعى Ultra Fast Charging 5X .

طريقة تسريع شحن بطارية هاتف آندرويد

و هو تطبيق يوفر لك إمكانية تعطيل كل المهام في الهاتف و أيضا يجعل عملية الشحن تتم بشكل سريع من خلال توجيه الطاقة إلى البطارية بشكل مركز ، و بشكل عام فإنك سوف تلاحظ فرق في سرعة شحن البطارية قبل و بعد إستخدامه لهذا التطبيق الذي يمكنك تحميله عبر الرابط أدناه .

تحميل تطبيق Ultra Fast Charging 5X

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock