Instagram

صورة غير متوقعة تحصد 26 مليون إعجاب على آنستقرام

على شبكة آنستقرام يتم بشكل يومي مشاركة الملايين من الصور من طرف المستخدمين للمنصة ، لكن قلة فقط من هذه الصور تحظى بإعجابات و تفاعل كبير حدا ، و عندما نتحدث عن الصور التي يتم مشاركتها في آنستقرام فنحن نتحدث عن صور في مختلف المجالات ، صور لها علاقة بالأشخاص و المشاهير و صور مضحكة و صورة ازياء و صور سيارات وصور مؤثرة و غيرها .

لكن من بين كل الصور فإن هناك صورة غير متوقعة حطمت الرقم القياسي و تجاوز عدد المعجبين بها 26 مليون شخص لتصبح الصورة الأكثر جدلا في آنستقرام و لكن الغريب في الأمر هو محتوى هذه الصورة و الذي سوف يصدمك بالتأكيد .

الصورة التي نتحدث عنها و قامت بإحداث كل هذه الضجة هي عبارة عن صورة ” بيضة ”

صورة غير متوقعة تحصد 26 مليون إعجاب على آنستقرام

نعم عزيزي القارئ إنها مجرد صورة لبيضة حصدت كل هذا الكم الهائل من الإعجابات و ليس فقط هذا ، بل إلى جانب الـ 26 مليون إعجاب فإن الصورة حصلت على أكثر من مليون تعليق ، إلى جانب أن الحساب الذي نشر الصورة في وقت وجيز أصبح يحتوي على أكثر من 2 مليون و نصف متابع .

أرقام هائلة تحققت بسبب صورة عادية جدا لبيضة و خلقت الحدث على آنستغرام من دون أي حملات إعلانية أو ترويج ، و الى الآن لا احد يعلم كيف حدث ذلك و ما السر في بيضة الصورة الذي جعل المستخدمين يتفاعلون معها بهذا الشكل الغريب .

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock