المجلة

أسهم شركة رولس رويس للسيارات الفاخرة تتصدر أرباح بورصة لندن

يعرف الكثير منا أن شركة “رولس رويس” تقوم بتصنيع السيارات الأفخر في العالم وأسعارها ضخمة جداً، ولا يقتنيها إلا قلة قليلة من نخبة المجتمع. إلا أن ما غاب عن الكثيرين أن شركة “رولس وريس القابضة” توفر خدمات الطاقة للطائرات والسفن، وتقوم بتصميم وتصنيع أنظمة الطاقة المتكاملة للاستخدام في الجو وفي البر والبحر.

ومن أهم القطاعات التي تديرها الشركة أعمالها هي الطيران المدني، الدفاع الجوي، أنظمة الطاقة النووية. كما تقوم بتصنيع المحركات الهوائية لجميع قطاعات الطائرات والنفاثات، في حين يوفر قسم الدفاع الجوي منتجات وخدمات محركات الطائرات. ويوفر القطاع النووي للشركة خدمات دعم طويلة الأجل عبر دورة حياة المفاعل، تغطي السلامة والترخيص والأنشطة البيئية بما في ذلك تصميم المكونات والتصنيع والتوريد.

سهم شركة “رولس رويس” الذي يتم تداوله في بورصة لندن وصل سعره خلال الأيام الأولى من عام 2019 إلى 866.80 دولار. وتقوم الشركة بتصنيع حوالي 4,000 سيارة سنوياً وارتفعت مبيعات الشركة التي يعود تأسيسها إلى ما قبل 115 عاماً والتي توظف أكثر من 2000 شخص بنسبة 22٪ إلى 4,107 سيارة العام الماضي.

مدفوعةً بزيادة في الطلب بنسبة 40٪ من الصين والتي تمثل مشترياتها سيارة واحدة من كل خمس سيارات تبيعها الشركة. مما يشير بحسب بعض كبار المحللين الى أن ازدهار شركات صناعة السيارات الفاخرة قد تتسبب في تباطؤ واضح على شركات مثل أبل وتدفع أكثر شركات السيارات الصينية نجاحاً الى توقع مبيعات ثابتة هذا العام.

من المتوقع أن يستفيد سعر سهم شركة “رولس رويس” من الزيادات المخطط لها في الإنفاق الدفاعي من قبل أعضاء حلف الناتو في السنوات القادمة، وهذا يمكن أن يحفز الطلب على منتجات الشركة.

لذلك فإن التوقعات على المدى الطويل للأعمال وحتى لتحركات السهم تبدو إيجابية، وتسود في بورصة لندن حالة من التفاؤل نسبياً بشأن توقعات أسهم الشركة على مدى السنوات الخمس المقبلة مقابل مؤشر فاينانشال تايمز 100 الأوسع نطاقاً.

تقدم RCpro.com للمتداولين المبتدئين والمحترفين الطريقة الأكثر نجاحاً للاستثمار في أسهم شركة “رولس رويس” وغيرها من أسهم الشركات الكبرى في العالم. من خلال العقود مقابل الفروقات ستتداول على السهم بسعر معقول حتى لو كان سعره الحالي أعلى من رأس المال الذي تشتري فيه السهم، كما سيتعرض رأسمالك للتغيرات الكاملة في سعر السهم من خلال الرافعة المالية التي توفرها الشركة عند تداول عقود الفروقات.

كما نقدم للمستثمرين إمكانية شراء سهم “رولس رويس” عبر العقود الأجلة، وبالتالي إذا شعرت في أي لحظة بأن سعر سهم الشركة بدأ في الارتفاع على المدى الطويل، يمكنك دائما فتح العقود الآجلة لتغطية الزيادات في الأشهر المقبلة.

أردنا أن يكون لنا دور إيجابي في إثراء تجربة المتداولين العرب في سوق الأسهم المحلية والعالمية، وذلك من خلال توفير شبكة من الخدمات المالية المتكاملة والمتنوعة والتي يكون لها دور فعال على المدى الطويل.

هدفنا أن يصل المتداولين العرب إلى اتخاذ قراراتهم الاستثمارية في سوق الأسهم من خلال الطرق السليمة التي تعتمد على التحليل الفني للسوق وللشركات المدرجة فيه. واستفد من الامتيازات التي نقدمها لك لتحقيق الأرباح من الأسواق المحلية والعالمية. افتح حساب تداول الآن بإرشاد من مدير حساب متخصص في أسواق الأسهم العالمية، وقم بتحميل منصة MT4 حتى تحقق الأرباح من الاستثمار في سهم أمازون من خلال العقود مقابل الفروقات.

 

منصات التداول المتاحة مع RCPro:

  • منصة التداول عبر الإنترنت – للتداول من أي جهاز كمبيوتر وإدارة حسابك وعرض رصيدك.
  • منصة MT4 – الخيار الأمثل للتداول عبر الإنترنت وتنفيذ الصفقات باستخدام أحدث الأدوات الإستراتيجية والتحليلية.
  • منصة متنقلة على الهواتف الذكية – التداول من أي مكان وفي أي وقت، اتبع الأسواق العالمية ونفذ الصفقات بسرعة. التطبيق متوفر على كل من أجهزة iPhone و Android.

استثمارك مع وسيط موثوق: لكي تتمكن من الاستثمار في أسهم حقيقية وحتى تحقق الأرباح من خلالها، فيجب أن يكون الوسيط المالي الذي تختاره من أساسيات خطتك الاستثمارية. الوسطاء الماليين ذوي السمعة الطيبة مثل RCPro.com يقدمون للمستثمرين الراغبين في شراء الأسهم السعودية جميع الأدوات الضرورية لتحقيق النجاح في استثماراتهم.

 ستحصل من خلالنا على توصيات يومية تساعدك في مراقبة تحركات أسهم الشركة بعد شراءها، من أجل أن تقوم بالاختيار المناسب لمحفظتك واتخاذ القرار الاستثماري الأفضل. إن التداول من خلالنا يعد استثماراً ذكياً طويل الأجل للمستثمرين المبتدئين والمحترفين، خاصةً مع توفر رأس مال مناسب ورؤية استثمارية صحيحة ذات استراتيجيات مدروسة.  

نحن نقترح أن تقوم باستثمار مربح من خلال الاستراتيجيات الناجحة التي ستحصل عليها من المستشارين الاقتصاديين لدينا، الذين سيقدموا لك الاسثمار في الأسواق المحلية والعالمية مع وسيطك المالي الموثوقRCpro.com. قم بفتح حساب تداول مع تحميل منصة التداول MT4 مجاناً من موقعنا.

هدفنا هو أن نبقى الوسيط الأفضل في العالم العربي في توفير خدمات تداول الفوركس الآمنة وضمان المصداقية والشفافية لمستثمرينا على المدى الطويل دائماً.

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock