تطوير المواقع

جوجل كروم سيخفض أرباح إعلانات المواقع في يوليو 2019

إبتداءا من شهر يوليو القدم لهذا العام 2019 فإن شركة جوجل سوف تقوم بأخذ خطوة جيدة و سيئة في نفس الوقت ، و هي جيدة بالنسبة لمستخدمي جوجل كروم الذين يستعملونه في تصفح المواقع و الأنترنت بشكل عام ، و سيئة لأصحاب المواقع و المدونات .

و هذه الخطة التي سوف تقوم بها شركة جوجل هي أنها سوف تقوم بتقييد ظهور الإعلانات على المواقع و التقليل منها ، حيث وجدت جوجل من خلال إحصائياتها أن نسبة كبيرة من مستخدميها لتصفح المواقع يشتكون من كثرة الإعلانات التي تكون على المواقع مما يسبب إزعاج للمستخدم .

هذا ما سيفعله جوجل كروم لمستخدميه إبتداءا من شهر يوليو 2019

و بالتالي فإن شركة جوجل قامت بالإعلان أنها إبتداءا من شهر يوليو المقبل سوف تقوم بالحد من هذه الإعلانات عن طريق منع ظهور الإعلانات التي يتبين أنها مزعجة ، حيث أن جوحل سوف تقوم بشكل دوري بإرسال إحصائيات لأصحاب المواقع الذين يستعملون إعلاناتها ” جوجل أدسنس ” تحتوي على الإعلانات المزعجة حتى يقوموا بحذفها لأنهم في كل الحالات لن يكسبوا منها شيئا .

و المشكلة الأساسية سوف يواجهها أصحاب المواقع الذي يستعملون منصات إعلانية أخرى حيث عليهم مراقبة مواقعهم بأنفسهم و أي إعلان خاص بهم لا يظهر فيجب أن يعرفوا مباشرة ان الإعلان تم تصنيف على أنه مزعج .

بهذه الطريق فإن شركة جوجل تسعى لتوفير بيئة مريحة لمستخدميها من أجل تصفح المواقع عن طريقها بشكل مريح و توفير أفضل تجربة إستخدام .

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock