المجلة

تعرّف على هاتف سامسونج الجديد القابل للطي

بعد أن قامت العديد من الشركات بالكشف عن الهواتف التي ترغب في إطلاقها مثل ما فعلت شركة LG و التي تبين انها تعمل على هاتف ذكي من نوع خاص يحتوي على 16 كاميرا في الجهة الخلفية للهاتف .

فإن شركة سامسونج قررت ايضا أن تفاجئ مستخدميها حيث تبين أن هذه الأخيرة تعمل على هاتف جديد قابل للطي إلى جانب أنه يحتوي على مزايا أخرى قد تكون صادمة للبعض .

و إنطلاقا من الأخبار و التسريبات المتوفرة حاليا حول هاتف سامسونج الجديد فإنه من الشائع أن الهاتف سوف يأتي تحت إسم Galaxy Fold ، و ما سوف يميزه انه سوف يكون مرن و قابل للطي و هي ميزة غير موجودة مسبقا في هواتف سامسونج .

تعرّف على هاتف سامسونج الجديد القابل للطي
تعرّف على هاتف سامسونج الجديد القابل للطي

و إلى جانب ميزة الطي فإنه سوف يحتوي الهاتف على 3 كاميرات خلفية عالية الدقة ، و لكن اكثر ما يثير الانتباه في الهاتف لن يكون الكاميرا أو سعته الداخلية أو حتى حجم شاشته ، بل المفاجأة سوف تكون أن الهاتف سيتم تزويده ببطارية قوية تصل قوتها إلى 6000mAH و هي قوة تعتبر بالنسبة لهواتف سامسونج هائلة .

حيث أن سامسونج قررت أن تمشي على مبدأ خالف تعرف ، إذ انه بينما أغلب الشركات تهتم حاليا بتحسين كاميرات هواتفها فإن ساسمونج قررت أن تهتم بتحسين البطارية أولا لكون نفاذ شحن اهاتف أكثر شيء يكرهه المستخدمون .

 

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock