iOS

تطبيق سجعلك تقلع عن التدخين ( آندرويد ، آيفون )

إن كنت واحدا من مستعملي هواتف نظام تشغيل الآندرويد أو الآيفون و أيضا واحد من الأشخاص الذين يعانون من مشكلة الإدمان على السجائر فإن هذا الموضوع سوف يكون مناسبا لك ، حيث سوف نشارك معك واحدا من التطبيقات التي تعمل بشكل فعال على مساعدة كل من يستخدمها على الإقلاع عن التدخين .

و التطبيق الذي نتحدث عنه يدعى QuitNow و هو تطبيق يمكنك تحميله بشكل مجاني من متجر الجوجل بلاي أو الآب ستور عبر الرابط بالاسفل .

تطبيق سجعلك تقلع عن التدخين ( آندرويد ، آيفون )

و ميزة هذا التطبيق أنه يوفر لك مجموعة من الخطوات التي يجب عليك إتباعها ، كما انه يعمل بشكل تلقائي على مراقبة نشاطك اليومي و يعمل على حساب كل شيء .

حيث يعمل التطبيق على حساب الايام التي أقلعت فيها عن التدخيين ، و يقوم بتزويدك بمعلومات مهمة مثل الأمراض التي تجنبتها و كمية المال الي قمت بتوفيره بعد إقلاعك عن التدخين .

و من أهم مزايا تطبيق QuitNow أنه يحتوي على عدد كبير من الأشخاص الذي أقلعوا عن التدخين و يقومون بمشاركة تجربتهم معك لتستفيد منها في رحلتك لترك التدخين بشكل نهائي و الإبتعاد عن السجائر ، و قد أكدت ردود المستخدمين للتطبق أن المداومة على إستعماله طيلة أسبوعين على الأقل تساعد بشكل كبير في حذف فكرة التدخين من الرأس كليا .

تحميل تطبيق QuitNow

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock