برامج و اضافات

تسريع الهاتف و الحاسوب عبر إزالة الملفات المكررة

من بين الأمور التي تساعد على تسريع جهاز الحاسوب الخاص بك و أيضا جهاز الهاتف ، هي القيام بحذف الملفات المكررة و التي تكون عادة في جميع الأجهزة .

حيث أنه مع مضي الوقت على إستعمالك لجهازك فإنه يتم نسخ وتكررا الكثير من الملفات التي لا قيمة لها ، و التي تجعل فقط جهاز سواءا حاسوبك أو هاتفك بطيئا إلى جانب إلى أنها تجعل مساحة تخزينه تتقلص .

و من أجل التخلص من هذه المشكلة سوف نتعرف معا على برنامج يمكنك عن طريقه القيام بإزالة الملفات المكررة سواءا من الحاسوب أو من الهاتف و هو برنامج يدعى Makesoft DuplicateFinder .

برنامج Makesoft DuplicateFinder هو مخصص فقط لحذف الملفات المكررة و هذا ما يميزه ، و طريقة إستعماله بسيطة للغاية حيث ما عليك سوى القيام بتحميله عبر الرابط أسفل الموضوع ، ثم القيام بتشغيله و سوف تظهر لك مباشرة واجهته على هذا الشكل :

تسريع الهاتف و الحاسوب عبر إزالة الملفات المكررة

بعد أن تقوم بتشغيل البرنامج Makesoft DuplicateFinder ، ما عليك سوى القيام بتحديد المسار الذي تريد القيام بإزالة الملفات المكررة منه سواءا كان القرص الصلب في الحاسوب أو الهاتف ، أو حتى بطاقة ذاكرة خارجية أو بطاقة usb .

بعد أن تقوم بإختيار المسار تقوم بالضغط مباشرة على scan start و سوف يبدأ البرنامج في عملية الفحص و إستخراج كل الملفات المكررة لحذفها و تسريع جهازك .

تحميل برنامج Makesoft DuplicateFinder

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock