برامج و اضافات

تحميل الملفات من الأنترنت بسرعة فائقة على الحاسوب

هنا العديد من برامج تحميل الملفات التي تحظى بشهرة واسعة ، لكن ما يجب أن تعرفه أنه توفر برنامج معين على شهرة و إنتشاره بين المستخدمين لا يعني دائما أنه الأفضل .

حيث أن هناك الكثير من البرامج الجيدة و لكن للأسف نظرا لأنه لم يتم التسويق لها بشكل جيد فهي لا تحظى بالشهرة المطلوبة ، و في هذا الموضوع سوف نشارك معك واحد من هذه البرامج المتميزة جدا في تحميل الملفات بسرعة فائقة للغاية .

و البرنامج الذي نتحدث عنه يدعى Integrity Downloader ، و هو متاح لجميع مستعملي حواسيب نظام تشغيل الويندوز حيث يمكنك تحميله مباشرة عبر الرابط بالاسفل و تشغيله ، و للإشارة فإن البرنامج يدعم جميع إصدارات الوينودز سواءا ويندوز 7 أو ويندوز 8 أو ويندوز 10 .

تحميل الملفات من الأنترنت بسرعة فائقة على الحاسوب

و بعد تحميل البرنامج و تنصيبه على جهازك فإن طريقة إستعماله بسيطة حيث ما عليك سوى القيام بإضافة رابط الملف الذي ترغب في تحميله و سوف تبدأ عملية التحميل بهسولة .

تحميل الملفات من الأنترنت بسرعة فائقة على الحاسوب

و ميزة البرنامج أنه يعمل على توجيه الأنترنت الداخل للحاسوب بشكل كامل إلى عملية التحميل لتتم بشكل سريع ، و من مزاياه أيضا أنك إن كنت تقوم بتحميل عدة ملفات في نفس الوقت فإن الأنترنت سوف يتم تقسيمه بالتساوي على جميع الملفات .

و أهم ميزة في البرنامج أنه يدعم تحميل كل أنواع الملفات كما يدعم أيضا إمكانية لتحكم في الصبيب إلى جانب خاصية الإيقاف المؤقت لعملية التحميل و إستئناف التحميل في وقت لاحق .

إضغط هنا لتحميل البرنامج 

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock